نجمات بأزياء مشابهة لألوان سياراتهن.. جينفر لوبيز وكايلى جينر وباريس هيلتون

الخميس، 04 مارس 2021 11:00 ص
نجمات بأزياء مشابهة لألوان سياراتهن.. جينفر لوبيز وكايلى جينر وباريس هيلتون كايلى جينر وجينيفر لوبيز وباريس هيلتون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما يعيش نجمات هوليود ومشاهيرها حالة كبيرة من الثراء تظهر خلال اختياراتهم لأزياءهم المميزة من وقت لآخر خاصة في ظل المتابعة الكبيرة التى يحظى بها هؤلاء النجمات، إلا أن ما لا يلاحظه الكثيرون هو حرص أكثر من واحدة منهن على الربط ما بين أزياءهن ولون السيارة الخاصة بكلاً منهن .

وهو الأمرالذى يظهر مع أكثر من نجمة ونسلط عليهن الضوء خلال التقرير التالى حيث تجاوز هؤلاء النجمات مرحلة ربط أزياءهن مع شركاء حياتهن، وصاروا يخترن الإطلالة لتكون بنفس لون السيارة الخاصة بهن مثلما يظهر مع هؤلاء النجمات.

 

كايلى جينر 

البداية من كايلى جينر الذى لا يعد الأمر بمثابة صدفة بالنسبة لها حيث اعتادت المواقع على رصد إطلالتها المشابهة لنفس ألوان سياراتها بصورعديدة حيث تحرص المليارديرة الصغيرة على لفت الأنظار لها بتلك الطريقة منذ مدة طويلة مثلما يظهرعبر حسابها على موقع انستجرام.

كايلى جينر مع سيارتها السوداء
كايلى جينر مع سيارتها السوداء
 
 
كايلى جينر بالأحمر داخل السيارة
كايلى جينر بالأحمر داخل السيارة لتتماشى مع لونها
 

جينيفر لوبيز

بعد ذلك تأتى جينيفر لوبيز والذى يتابعها قطاع كبير ممن يهتمن بالموضة والأزياء للتعرف على آخر صيحات الموضة والأزياء، ووفقًا لموقع مجلة "ellearabia" فقد ظهرت جنيفر لوبيز نهاية العام الماضى في ميامي أثناء توجهها إلى النادي الرياضي الذي يمتلكه زوجها أليكس رودريغز لاعب البيسبول، ولفتت الأنظار بإطلالتها الأنيقة التى جاءت مشابهة لسيارتها.
 
لوبيز وسيارتها
لوبيز وسيارتها

 

باريس هيلتون

أما باريس هيلتون الذى شهد الشهر الماضى ارتباطها رسميًا فظهرت بدون خطيبها فى آخر ظهور لها، فى مدينة ماليبو، خلال مجموعة من الصور بإطلالة سوداء تماماً سواء على مستوى أزياءها أو الحقيبة التى حملتها، لتكون قريبة من نفس لون سيارتها السوداء، حيث التقطت الصور أمامها ومن داخلها، مثلما ذكر موقع الديلى ميل خلال تقريره حولها.

باريس هيلتون 11
باريس هيلتون فى صورة أمام سيارتها
 
باريس هيلتون 12
باريس هيلتون وصورة أخرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة