أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم.. قائد برشلونة يساهم بـ32 هدفا مع البارسا ضد أوساسونا

الجمعة، 05 مارس 2021 07:07 م
أخبار ميسي اليوم.. قائد برشلونة يساهم بـ32 هدفا مع البارسا ضد أوساسونا ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار ميسي اليوم عن السجل التهديفى الرائع الذى يملك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، ضد فريق أوساسونا، وذلك قبل المواجهة المقرر إقامتها غدا السبت على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

اخبار ميسي اليوم

وساهم ميسي وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، بـ32 هدفا مع برشلونة ضد أوساسونا في جميع البطولات التي شارك فيها خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات.

ونجح ميسي في تسجيل 25 هدفا وصناعة 7 أهداف أخرى خلال مشاركته في 21 مباراة بمختلف المسابقات ضد أوساسونا، منها 23 هدفا و6 أسيست في 19 مباراة بالدوري الإسباني، فيما أحرز هدفين وصنع هدفا في مباراتين بكأس ملك إسبانيا.

اخبار ميسي اليوم

اهداف ميسي مع برشلونة ضد أوساسونا قادت البلوجرانا نحو تحقيق 17 فوزا بالإضافة إلى تعادلين، فيما خسر الفريق الكتالونى مباراتين فقط.

وتواجد ميسي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا، والتي ضمت كل من:

حراسة المرمى: نيتو، تير شتيجن، إيناكي بينا.

خط الدفاع: ديست، لينجليت، أوسكار مينجويزا جارسيا، ، فيربو، جوردي ألبا، أومتيتي.

خط الوسط: بوسكيتس، بيانيتش، ماتيوس فرنانديز، إلياكس موريبا، دي يونج، ريكي بويج.

خط الهجوم: جريزمان، ميسي، ديمبلي، برايثوايت، بيدري، ترينكاو.

 

اخبار ميسي اليوم

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التفاصيل الكاملة للخلاف الحاد بين ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة وبيبي كاسترو رئيس نادي ​إشبيلية​، ومونشي المدير الرياضي​​ عقب الفوز بثلاثية نظيفة بإياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا التي أقيمت الأربعاء.

وقالت الصحيفة الاسبانية أن الأجواء توترت بين اللاعبين على أرض الملعب كما طرد حكم اللقاء لاعبين من إشبيلية ورفع 9 بطاقات صفراء علماً أن المناوشات استمرت حتى النفق المؤدي للملعب.

وأوضحت الصحيفة إلى أن كاسترو ومونشي نزلا إلى نفق غرفة الملابس وتشاجرا مع ميسي وصديقه مساعد اللاعبين في برشلونة بيبي كوستا.

وتوجه كاسترو ومونشي لميسي وصديقه بالقول: "تفوزون بنفس الطريقة دائماً"، في إشارة منه للأخطاء التحكيمية، ليرد الأرجنتيني: "وأنت تعود إلى المنزل مشتعلاً دائماً".

وأوضحت الصحيفة أن "إشبيلية أكد أن مونشي لم يكن متواجداً في النفق المؤدي للملعب، وأن ميسي هو من بدأ بالمشادة، لأنه طالب بطرده في المباراة السابقة من الليجا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة