أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يغنى ويرقص بمهرجان موسيقى إيطالى وسط تشجيع الحاضرين.. فيديو وصور

الجمعة، 05 مارس 2021 02:26 م
إبراهيموفيتش يغنى ويرقص بمهرجان موسيقى إيطالى وسط تشجيع الحاضرين.. فيديو وصور إبراهيموفيتش يغنى فى المهرجان الموسيقى الإيطالى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي إيه سي الإيطالي، وهو يغنى خلال مشاركته فى مهرجان سان ريمو الموسيقي 2021، حيث ظهر وهو يمسك باقة من الزهور في يده، وبيده الأخرى يحمل الميكروفون ويغنى وسط مشاركين آخرين وتبدو على ملامح زلاتان الخجل، بينما كان يتلقى التحية والتشجيع من الحاضرين فى المهرجان الموسيقى.

 

 

وقال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إنه حضر إلى المهرجان على متن دراجة نارية، بعد أن واجه أزمة مرورية خلال قدومه إلى المهرجان، الأمر الذى دفعه للحضور على متن دراجة نارية بدلًا من السيارة، مضيفا: "وقع حادث على الطريق السريع، وبعد 3 ساعات في الطريق، خرجت من السيارة وطلبت من سائق دراجة نارية توصيلى، ومن حسن حظى أنه كان من مشجعى ميلان"، وذلك وفق ما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية عن صحيفة "ديلي ريكورد".

إبراهيموفيتش  يغنى
إبراهيموفيتش يغنى

 

اللاعب خلال المشاركة
اللاعب خلال المشاركة

 

"سان ريمو" هو مهرجان موسيقي يقام في مدينة سان ريمو الإيطالية، وأقيم المهرجان أول مرة بين 29 و 31 يناير عام 1951، وأذيع عبر راي الإذاعة الإيطالية الرسمية، بالإضافة إلى الفنانين الإيطاليين، والمهرجان أعطى المجال لفنانين أجانب نالوا شهرة عالمية، والفائز في المهرجان إجمالا يمثل إيطاليا في مسابقة الأغنية الأوروبية (اليويوفيجن).

إبراهيموفيتش  يغنى فى المهرجان
إبراهيموفيتش يغنى فى المهرجان

 

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

 

وعلى جانب آخر، تعرض نادي ميلان الإيطالي لضربة قوية حيث سيفتقد نجمه وهداف الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، 4 مباريات بسبب إصابة في عضلات الفخذ اليسرى، وسيخضع للتقييم خلال 10 أيام، حيث تم استبدال مهاجم الروسونيري في الفوز 2-1 على روما يوم الأحد الماضى، وكشف التقرير الطبي عن إصابته.

 

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا"ـ أنه سيعاد تقييم اللاعب السويدي في غضون 10 أيام وسيضطر إلى الابتعاد من بعض المباريات المهمة، منها مباريات ضد أودينيزي وهيلاس فيرونا ونابولي، وكذلك مباراة ضد فريقه السابق نادي مانشستر يونايتد السابق في الدوري الأوروبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة