أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. الموسم المقبل فرصة هازارد الأخيرة مع ريال مدريد

الجمعة، 05 مارس 2021 10:14 م
تقارير.. الموسم المقبل فرصة هازارد الأخيرة مع ريال مدريد هازارد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي ريال مدريد الإسباني، سوف يُعطي نجمه البلجيكي إيدين هازارد فرصة أخرى في الموسم المُقبل قبل التفكير في بيعه، وذلك بعد كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب منذ انضمامه للفريق الملكي.

ويغيب هازارد عن اللعب مع ريال مدريد في الفترة الحالية، بعد تعرضه لإصابة في بداية شهر فبراير الماضي.

وتعرض هازارد للعديد من الإصابات عقب انتقاله من تشيلسي الإنجليزي للريال في صيف 2019، مقابل 100 مليون يورو، أثرت بنصبة كبيرة على مشاركاته في المباريات مع الفريق الملكي.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد قررت اعطاء هازارد فرصة أخيرة لاثبات ذاته مع الفريقـ قبل التفكير في بيعه والتخلص من خدماته لكثرة الإصابات التي تعرض لها.
 
وأشارت الصحيفة، أنه مهما يحدث مع هازارد  حتى نهاية الموسم الحالي، فإن في ريال مدريد لا زالوا يثق به، على الرغم من أن بعض المشجعين فقدوا صبرهم تجاه اللاعب، لكن النادي يدرك الصعوبات التي واجهها منذ وصوله وسينتظرونه لموسم آخر على الأقل.
 
وكانت جماهير ريال مدريد قد عقدت آمالها على إيدين هازارد، لخلافة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018، إلا أن مردود اللاعب بسبب كثرة إصاباته قد خيب آمال هذه الجماهير.
 
وخاض هازارد 35 مباراة فقط مع ريال مدريد منذ انضمامه، وسجل 4 أهداف فقط وصنع 7، في الموسم الحالي أحرز هازارد 3 أهداف في 13 مباراة شارك فيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة