أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل مباراة الأهلى..ماذا يفعل بيتسو موسيماني أمام فيتا كلوب بدورى الأبطال؟

الجمعة، 05 مارس 2021 12:45 م
قبل مباراة الأهلى..ماذا يفعل بيتسو موسيماني أمام فيتا كلوب بدورى الأبطال؟ موسيمانى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل نادى الأهلى في التاسعة مساء غدا السبت ، فريق فيتا كلوب الكونغولى في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجارية 2020 – 2021.

يدخل الأهلى اللقاء في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراتين، حيث افتتح مشواره في دور المجموعات الإفريقي بالفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، بينما خسر مباراته الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0، على عكس فيتا كلوب الكونغولى الذى افتتح المجموعات بسقوط مفاجئ على أرضه أمام سيمبا بهدف نظيف، وفى المباراة الثانية اكتسح نادى المريخ السودانى في أرضه بـ4 أهداف مقابل هدف.

وتعد مباراة الأهلى وفيتا كلوب هي الأولى لموسيمانى مع الأهلى أمام الفريق الكونغولى، والخامسة في تاريخه، وفى هذا التقرير نستعرض نتائج الجنوب أفريقى أمام فيتا خلال قيادته لفريق ماميلودي صنداونز..

أول مواجهة جمعت موسيماني مع فيتا كلوب كانت في نسخة بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2015 / 2016 وخسر فريق صنداونز 1-0 ذهابًا، وفاز 2-1 في مباراة الإياب.

تكررت المواجهة بين المدرب الجنوب إفريقي وفريق فيتا كلوب الكونغولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا في موسم 2016 / 2017، وفاز ماميلودي صنداونز 3-1 في مباراة الذهاب، بينما حسم التعادل 1-1 نتيجة مباراة الإياب.

جدير بالذكر أن بيتسو موسيماني حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين، الأولى كانت عام 2016 مع صنداونز على حساب الزمالك، بينما اللقب الثاني كان العام الماضي مع النادي الأهلي وحصده اللقب على حساب الزمالك أيضًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة