أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

انتفاضة الأهلى.. وأمل الزمالك

السبت، 06 مارس 2021 09:48 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فريق النادى الأهلي يدخل اختبارا صعبا اليوم عندما يلتقى فيتا كلوب الكونغولى فى التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي، فى مباراة لا تحمل المفاجآت للمارد الأحمر فى رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقى العاشر، خصوصا بعد أن خسر اللقاء السابق أمام سيمبا التنزانى خارج الديار، وتراجعه فى ترتيب المجموعة للمركز الثالث، وأيضا يسعى بطل الكونغو إلى تقديم مستوى جيد أمام الأهلى فى مباراة الليلة، لاسيما أنه من الفرق الطامحة فى الصعود إلى دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا.

لاعبو الأهلي مطالبون فى مباراة الليلة على التركيز الشديد من سرعات لاعبى فيتا كلوب لعدم تكرار الأخطاء التى وقعت فى مباراة طلائع الجيش بالدورى المصرى وهددت مرمى الأحمر فى أكثر من فرصة لولا براعة محمد الشناوى التى أنقذت الأهلى من الوقوع فى فخ الهزيمة أو التعادل.

ويجب على موسيمانى معالجة العقم التهديفى الذى يعانى منه مهاجمو الأهلى خلال الفترة الماضية، ومطالبة اللاعبين على استغلال أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف وتخطى عقبة فيتا كلوب لإعادة المارد الأحمر لمكانه الطبيعى فى تصدر المجموعة وحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية فى دورى أبطال أفريقيا مبكرا.

كما يدخل فريق نادى الزمالك، مباراة فى غاية الأهمية اليوم أمام الترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا، باحثا عن الفوز والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط لتحسين وضعه فى جدول ترتيب المجموعة، خصوصا أن تعادل الترجى والمولودية فى الجولة الثانية يأتى فى صالح الفارس الأبيض، ويأمل لاعبو الزمالك فى تحسين ترتيب القلعة البيضاء بجدول المجموعة الثانية الذى يحتل الزمالك المرتبة الثالثة فى ترتيبها.

ولابد أن يعيد باتشيكو المدير الفنى لفريق الزمالك ترتيب أوراقه داخل الملعب لاقتناص الزمالك الثلاث نقاط من أنياب الترجى التونسى، لإعادة الزمالك للمنافسة على خطف بطاقة التأهل لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

وأخيرا.. أتمنى أن يحقق قطبى الكرة المصرية نتائج إيجابية اليوم أمام بطلى الكونغو وتونس، للمنافسة على حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية مبكرا، حتى يتكرر إنجاز الموسم الماضى ونرى فارسى الكرة المصرية الهلى والزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا مرة أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة