جوتا يأمل فى مساعدة ليفربول على استعادة الثقة

السبت، 06 مارس 2021 08:03 م
جوتا يأمل فى مساعدة ليفربول على استعادة الثقة جوتا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول العائد من إصابة فى الركبة، أنه يرغب فى مساعدة حامل اللقب على استعادة الثقة خلال الجزء المتبقى من الموسم فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم بعدما مر الفريق بفترة صعبة.

وترك جوتا بصمة سريعة بعد انضمامه من ولفرهامبتون فى سبتمبر وسجل تسعة أهداف فى 17 مباراة قبل إصابته فى الركبة فى مباراة بدورى الأبطال أمام ميتيلاند فى التاسع من ديسمبر.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 24 عاما بديلا فى الشوط الثانى من الخسارة 1-صفر الخميس الماضى أمام تشيلسى، وقال إنه عازم على مساعدة الفريق الذى يحتل المركز السابع فى الجزء المتبقى من الموسم.

وردا على سؤال بشأن ما يمكن أن يقدمه للفريق قال جوتا لموقع ليفربول على الإنترنت، "بعض الثقة والحماس لأن الفريق يكافح فى الفترة الأخيرة، أشعر أنى انتقلت للفريق فى الفترة الشتوية.. أرغب أن يعتمد على الفريق وأؤمن بقدرتى على مساعدته مستقبلا.. بالطبع الغياب لهذه الفترة كان قاسيا ويصعب العودة سريعا بنسبة مئة فى المئة.. لكنى شاركت فى المباراة الأخيرة لمدة 35 دقيقة وشعرت أنى فى حالة جيدة".

ويعانى ليفربول، الذى يستضيف فولهام غدا الأحد، من الإصابات وتراجع المستوى هذا الموسم حيث خسر خمس مرات متتالية على ملعبه آنفيلد فى الدورى بعد أن خاض 68 مباراة سابقة دون خسارة.

وأضاف جوتا "حتى فى الموسم الماضى كان الجميع يتحدث عن استاد آنفيلد على أنه قلعة حصينة.. لعبت الجماهير دورا كبيرا فى هذا الأمر ونفتقد وجودهم.. لكننا نرغب فى استعادة هذا الشعور وأن نحرم المنافسين من الفوز على ملعبنا.. لا يحدث هذا الأمر حاليا لكن أمامنا فرصة أخرى يوم الأحد لتغيير هذا الوضع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة