حظك اليوم السبت 6/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقبل عيوب الحبيب

السبت، 06 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 6/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقبل عيوب الحبيب برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجذب من حوله، مثل تمتعه بروح الفكاهة والمرح التى تساعده على تجاوز أى شىء سيىء يواجهه فى حياته، وشخصيته المستقلة التى تجعله لا يعتمد على الآخرين، وغيرها من الصفات الإيجابية التى تميزه عن غيره من الأشخاص سواء فى حياته الاجتماعية أو المهنية، ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، وفي هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
 

لا تترك نفسك فريسة للاحباط والكسل الدائم، وتخلص من هذه المشاعر السيئة، من خلال سعيك لابتكار أفكار جديدة ومختلفة، تساعدك على تطوير نفسك وإثبات ذاتك بين زملائك فى العمل، حتى تشعر بالرضا عن نفسك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
 

حاول أن تتقبل شريك حياتك بعيوبه كما تتقبل مزاياه، وتذكر بأنه لا يوجد إنسان كامل على وجه الأرض، وأنت أيضاً ملىء بالعيوب، لذلك عليك أن تتقبل عيوب حبيبك، وتتعايش معها حتى تتجنب المشاكل معه خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
 

عندما تشعر بالتوتر والقلق، لا تلجأ للإفراط فى التدخين أو تناول الطعام، وحاول أن تلجأ لوسائل أخرى مفيدة مثل الاستماع للموسيقى أو ممارسة التمارين الرياضية، حتى تحافظ على صحتك النفسية والبدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على ترتيب أولوياتك فى العمل، وتمتعك بروح المنافسة، وقدرتك على اختيار الأصلح لك.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة