صحيفة تركية: جالاتا سراي يقدم التماسا جديدا ضد عقوبة مصطفى محمد

السبت، 06 مارس 2021 04:49 م
صحيفة تركية: جالاتا سراي يقدم التماسا جديدا ضد عقوبة مصطفى محمد مصطفى محمد
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن رغبة نادي جالاتا سراي فى تقديم التماس جديد للاتحاد التركي لكرة القدم بشأن العقوبة ضد المهاجم مصطفى محمد المنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق التركي.

وقالت صحيفة "الصباح" التركية، إن إدارة جالاتا سراي لن تستسلم أمام العقوبة الموقعة على مصطفى محمد، وقررت تقديم التماس جديد حتى يتم إلغاء العقوبة ومشاركة اللاعب فى مباراة الغد بالدوري التركي.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد التركي قررت إيقاف مصطفى محمد مباراة واحدة وتغريمه 13 ألف ليرة تركية بسبب تصرفه غير الرياضى ضد لاعب أنقرة جوجو، وبذلك سيغيب مصطفى محمد عن مباراة جالاتا سراى أمام منافسه سيفا سبور غدًا الأحد بالجولة التاسعة والعشرين من الدورى التركي، وسيكون موجودا في مواجهة قيصري سبور يوم 13 مارس المقبل.

وأحرز مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

يذكر أن مصطفى محمد حصل على البطاقة الحمراء خلال مشاركته فى مباراة ناديه أمام أنقرة جوجو، ضمن منافسات الدورى التركى، والتى انتهت بهزيمة جالاتا سراى بنتيجة 1 - 2.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة