مجموعة الزمالك.. مولودية الجزائر فى الوصافة بفوز صعب على تونجيث.. فيديو

السبت، 06 مارس 2021 07:58 م
مجموعة الزمالك.. مولودية الجزائر فى الوصافة بفوز صعب على تونجيث.. فيديو مولودية الجزائر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتزع فريق مولودية الجزائر فوزا صعبا من مضيفه فريق تونجيث السنغالى بنتيجة 1-0، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "نجالاندو ضيوف"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021، حيث يتواجد الفريقين في مجموعة فريق الزمالك.

مولودية الجزائر

جاء الهدف الوحيد عبر اللاعب عبد النور بالخير فى الدقيقة 14 من عمر المباراة من خلال تسديدة من قبل منطقة الجزاء فشل الحارس السنغالي في التعامل معها.

ودخل مولودية الجزائر مباراة الليلة فى وصافة المجموعة الرابعة برصيد نقطتين ليحافظ على الوصافة بعدما ارتفع رصيده إلى 5 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط عن الزمالك الذى توقف رصيده عند نقطتين بعد خسارته 3-1 على يد الترجي التونسي، بينما يحتل فريق تونجيث السنغالى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وكان الفريق الجزائرى قد تعادل فى الجولة الماضية على ملعبه أمام فريق الترجى التونسي بنتيجة 1 – 1، كما تعادل سلبيا مع الزمالك فى لقاء الجولة الأولى، فيما تعادل تونجيث سلبيا مع الزمالك فى السنغال، وخسر فى تونس بنتيجة 2-1 أمام فريق الترجي.

جدير بالذكر أن مولودية الجزائر سوف يستضيف الفريق السنغالى يوم 16 من شهر مارس الجارى فى الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وخسر نادي الزمالك 3-1 ضد الترجي ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

ندعوا الله ان يخرج الزمالك

ان شاء الله الزمالك يخرج من دوري المحموعات حفاظا على صحة جماهيره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة