أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية: تلقينا 200 ألف و603 طلبات تصالح بمخالفات البناء بـ690 مليونا

السبت، 06 مارس 2021 11:20 م
محافظ المنوفية: تلقينا 200 ألف و603 طلبات تصالح بمخالفات البناء بـ690 مليونا محافظ المنوفية
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، إن المحافظة تلقت حتى الآن مايقرب 200 ألف 603 طلبات للتصالح في مخالفات البناء بجملة عوائد محصلة ما يقرب من 690 مليون 800 ألف  جنيه .

وأشار محافظ المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المبالغ المحصلة من ملف التصالح سيتم ضخها للنهوض والارتقاء بمشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات لتقديم خدمات أفضل لمواطني المنوفية  .

وأكد المحافظ على استمرار تلقى طلبات التصالح من قبل المواطنين بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن وقرى المحافظة وتحصيل نسبة الـ25% من قيمة المخالفة مع تقديم كافة التسهيلات للمواطنين حفاظاً على حقوقهم وتقنين أوضاعهم وفقا لأحكام القانون .

وأوضح محافظ المنوفية على أن إجراءات التصالح تتم بشأن أحد أنواع المخالفات وهو البناء بدون ترخيص، مشيراً إلى أن التصالح يهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على مصلحة المواطنين وتأكيداً على هيبة وحقوق الدولة.

هذا ويناشد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جموع المواطنين من أبناء المحافظة ممن لم يتقدموا بتقنين أوضاعهم حتى الآن سرعة التوجه للوحدات المحلية كل في نطاقه لتقنين أوضاعهم قبل انتهاء المدة المقررة تحقيقاً للصالح العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة