أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف السبت.. تعثر الأهلي والزمالك.. وريمونتادا بايرن ميونخ ضد دورتموند

الأحد، 07 مارس 2021 09:00 ص
أهداف السبت.. تعثر الأهلي والزمالك.. وريمونتادا بايرن ميونخ ضد دورتموند بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها خسارة الزمالك ضد الترجي وتعادل الاهلي ضد فيتا كلوب في دوري أبطال افريقيا، وتحقيق بايرن ميونخ ريمونتادا رائعة امام بوروسيا دورتموند في كلاسيكو الكرة الألمانية، بينما تغلب برشلونة على أوساسونا بثنائية في الدوري الاسباني

فيما يلي أهداف السبت من ملاعب العالم ..

أهداف الدوري الانجليزي

بيرنلي 1-1 آرسنال

تعادل فريق أرسنال مع مضيفه بيرنلي بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي علي ملعب "تيرف مور".

برايتون 1-2 ليستر سيتي

خطف ليستر سيتي فوزا مثيرا من مضيفه فريق برايتون بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 - 2021.

أهداف الدوري الاسباني

أوساسونا 0-2 برشلونة

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا مهما على مضيفه أوساسونا، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "آل سادار"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

أهداف الدوري الايطالي

يوفنتوس 3-1 لاتسيو

حقق فريق يوفنتوس فوزا هاما على ضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أليانز"، فى قمة مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، للموسم الحالى 2020 – 2021، وبتلك النتيجة عاد يوفنتوس للمركز الثالث من جديد برصيد 52 نقطة، ويمتلك اليوفى مباراة مؤجلة مع فريق نابولى سوف تُلعب يوم 17 مارس الجاري بينما يأتى فريق نسور العاصمة فى المرتبة السابعة برصيد 43 نقطة.

أهداف الدوري الالماني

بايرن ميونخ 4-2 بوروسيا دورتموند

تغلب فريق بايرن ميونخ فى الوقت القاتل على ضيفه بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "آليانز آرينا"، فى قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

أهداف دوري أبطال افريقيا

الترجي 3-1 الزمالك

خسر فريق الزمالك أمام الترجى التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب رادس ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي 2-2 فيتا كلوب

تعادل فريق الأهلي بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة وسقط في فخ التعادل.

أهداف الدوري المصري

أسوان 0-2 بيراميدز

ضرب فريق بيراميدز عصفورين بحجر واحد، بعدما حقق فوزا مهما على مضيفه أسوان بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري العام، ليرتقى بيراميدز للمركز الثاني فى جدول مسابقة الدوري العام، مستغلاً غياب الأهلي الذى يشارك في دوري أبطال أفريقيا.

أهداف الدوري السعودي

الأهلي 1-3 ضمك

سقط فريق أهلي جدة بخسارة قاسية أمام ضيفه ضمك بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الجوهرة المشعة"، فى ختام مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة