تريندات نص الليل.. الدراسة فى رمضان شكلها إيه؟ وأزمة الأهلى والزمالك بأفريقيا

الأحد، 07 مارس 2021 11:05 ص
تريندات نص الليل.. الدراسة فى رمضان شكلها إيه؟ وأزمة الأهلى والزمالك بأفريقيا نسرين فؤاد
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية صباحية من إعداد عمار محسن وتقديم نسرين فؤاد، استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث منذ مساء أمس السبت حتى صباح اليوم.
 

ومن أبرز التريندات، تطورات مستقبل الدراسة بشهر رمضان، ورد وزارة التربية والتعليم على ما أشيع بتعطيل الدراسة لانتشار الموجة الثالثة من كورونا خلال الشهر الكريم.

ومع اقتراب انتهاء امتحانات الترم الأول لجميع الصفوف، والاستعداد للبدء في الدراسة للفصل الدراسي الثاني، انتشرت شائعات بتعليق الدراسة بدايةً من شهر رمضان، بسبب الموجة الثالثة من فيروس كورونا، وهذا ما نفته وزارة التربية والتعليم، وأكدت على استكمال الدراسة بشكل طبيعى.

وأن نظام الدراسة في الترم الثاني لا يُجبِر الطلاب على الذهاب للمدرسة، ولكن يُتيح للطالب إمكانية تلقى المنهج من مصادر التعليم الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم، مع عدم وجود تأكيدات من وزارة الصحة بدخول مصر للمرحلة الثالثة من فيروس كورونا.

وظهر تريند منذ ساعات من منتصف الليل وهو اسم الفنانة القديرة سوسن بدر، بعد ما نشرت فيديو وهى تضع الماسكرا على أنغام أغنية «روبي» الجديدة «حتة تانية» وكانت تجلس أمام المرآة تضع الماكياج وتسأل «حد يعرف ليه لما بنيجي نحط الماسكرا بنفتح بقنا كده ليه؟»، ووجهت السؤال للحساب الرسمي للفنانة روبى.

وأكد المخرج مجدي الهواري في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إصابة الفنانة غادة عادل أم أولاده بفيروس كورونا منذ عدة أيام، وقال إن الحالة الصحية للفنانة غادة عادل مستقرة نوعا ما، وأنها عبرت الموجة الأولى من الفيروس، وأنها في المرحلة الحالية تعزل نفسها في المنزل وتتلقى العلاج اللازم.

وطالب مجدي الهواري جمهور الفنانة غادة عادل، بالدعاء بالشفاء لها، وأن تتجاوز تلك المحنة وتعود لجمهورها، لتستكمل تصوير أعمالها.

من تريندات الرياضة المهمة..  تعادل الأهلى مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلى فاتورة الفرص المهدرة وسقط في فخ التعادل.

وعلق عدد من نجوم الأهلى السابقين على نتيجة مباراة الأهلي، وأجمعوا أن النادي لديه مشكلة كبيرة في إهدار الفرص ليس من مباراة اليوم ولكن يتضح ذلك من المباريات السابقة، وكان الأهلى قد أهدر ما بين 6 أو 7 فرص وبالتالي النتيجة النهائية منطقية.

وتلقى الزمالك هزيمة في تونس أمام فريق الترجى بنتيجة 3/1 فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ومنذ ساعات وصلت بعثة الفريق، إلى القاهرة، قادمة من تونس.

ومنح البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، قبل بدء الاستعداد لمباراة سيراميكا في الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وطلب باتشيكو من لاعبي الزمالك نسيان مباراة الترجي، وغلق هذه الصفحة مؤقتا خصوصا بعد تأزم موقف الأبيض بالخسارة أمام الترجي في تونس، ويتوقف رصيده عند نقطتين في المركز الثالث خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط والترجي التونسي صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة