أكرم القصاص - علا الشافعي

خروج هتلر لاعب يد الزمالك من المستشفى غدا بعد إجراء الجراحة.. ويعود الخميس

الأحد، 07 مارس 2021 12:18 م
خروج هتلر لاعب يد الزمالك من المستشفى غدا بعد إجراء الجراحة.. ويعود الخميس هتلر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسين زكى، المدير الفنى لفريق كرة اليد بنادى الزمالك، عن خروج محمد رمضان "هتلر" لاعب الفريق من أحد مستشفيات الإمارات غدا الاثنين بعد إجراء جراحة ناجحة فى العضلة الصدرية .

وقال زكى فى تصريح لـ اليوم السابع، إن اللاعب سيعود إلى القاهرة صباح الخميس المقبل قادماً من الإمارات، حيث أجرى جراحة صباح اليوم، ويتواجد المدير الفنى للفريق الأبيض مع اللاعب فى الإمارات لتقديم كل سبل المساعدة والوقوف بجواره .

واستقبلت الجالية المصرية من مشجعى كرة اليد فى الإمارات اللاعب والمدير الفنى بالورود فور وصولهم قبل إجراء الجراحة .

هتلر
هتلر

 

هتلر 2
هتلر 2
 
وخضع  هتلر إلى بعض الفحوصات الطبية الأخيرة فى إحدى المستشفيات بالإمارات قبل إجراء العملية، حيث  سافر اللاعب الجمعة إلى دولة الإمارات، برفقة الثنائي حسين زكي المدير الفنى والدكتور عمرو علي رئيس للجهاز الطبي بالفريق.
 
وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، وافقت على تحمل تكاليف العملية الجراحية الدقيقة والتأهيل، بعد إصابة هتلر ليوجه اللاعب الشكر لمجلس الإدارة على دعمه وتحمل تكاليف العملية.
 
محمد رمضان هتلر يعد من العناصر الأساسية بفريق يد الزمالك، وحرص زملائه بالفريق وعلى رأسهم أحمد الأحمر على دعمه قبل دخول غرفة العمليات متمنين له الشفاء العاجل.
 
كان هتلر تعرض لإصابة صعبة خلال مشاركته بلقاء الزمالك وطلائع الجيش بدوري كرة اليد، عقب التحام بسيط خلال المباراة وهى قطع في العضلة الصدرية، مما استلزم ضرورة سفره لخارج مصر، بعدما أكد لاعب الزمالك في تصريحات عقب تعرضه للإصابة، عدم وجود طبيب متخصص في مصر لإجراء مثل تلك العمليات الجراحية، لذلك سفر هتلر إلى الإمارات لإجراء العملية الجراحية في أسرع وقت ممكن، ثم سيغيب عن الملاعب لفترة 3 أشهر للعلاج والتأهيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة