أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد: ارتفاع فى درجات الحرارة الأسبوع المقبل

الإثنين، 08 مارس 2021 04:00 ص
 الأرصاد: ارتفاع فى درجات الحرارة الأسبوع المقبل تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن حالة الطقس، حيث يتوقع أن تشهد البلاد ارتفاعا فى درجات الحرارة وأن يسود طقس دافئ على معظم الأنحاء والرياح معتدلة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس الاثنين، استمرارا في ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والرياح معتدلة، ومائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، والرياح معتدلة، مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، وطقس حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد.

⬅ اهــم الظـــواهر الجــوية المُتوقعة الاثنين 8 مارس: 

شبورة مائية صباحاً على بعضِ الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومُدن القناة والسواحلِ الشمالية وشمال ووَسَط سَيناء وشمال الصَعيد.

⬅ اهــم الظـــواهر الجــوية المُتوقعة الثلاثاء 9 مارس :

ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من ( 4-5 ) درجات مئوية حيث يسود طقس حار نهارا بارد ليلا، وشوائب عالقة نهارا على مناطق من والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

نشاط رياح مثيرة للرمال والاتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

⬅ اهــم الظـــواهر الجــوية المُتوقعة الأربعاء 10 مارس :

استمرار ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء حيث يسود طقس حار نهارا بارد ليلا، شوائب عالقة نهارا على مناطق من والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

***

واعتبارا من الخميس 11 مارس إلى الجمعة 12 مارس يتوقع أن يشهد الطقس انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد بقيم تتراوح من ( 4-7 ) درجات مئوية ليسود طقس دافئ نهارا بارد ليلا.

وأكدت هيئةُ الأرصادِ ضرورةِ اتخاذِ كافةِ الاستعدادات والتدابير اللازمة للحدِ من الآثارِ الناجمة عن الظواهرِ الجوية.

وناشدت هيئة الأرصاد المواطنين الالتزام بارتداء الملابس الشتوية، لأنه من المنتظر قدوم موجة انخفاض فى درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل، ففصل الشتاء مستمر، والانخفاض المنتظر فى درجات الحرارة سيكون ملحوظًا ويتراوح بين 6 لـ8 درجات.

⬅ درجات الحرارة المتوقعة الاثنين 8 مارس

القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 13 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة