أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الاسباني.. أتلتيك بلباو يخطف فوزا قاتلا من غرناطة

الإثنين، 08 مارس 2021 12:06 ص
الدوري الاسباني.. أتلتيك بلباو يخطف فوزا قاتلا من غرناطة جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق أتلتيك بلباو الإسبانى، فوزا قاتلا أمام ضيفه غرناطة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021.

الدوري الاسباني

أحرز أسيير فيلاليبري هدف التقدم لصالح أتلتيك بلباو في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ثم أدرك خورخي مولينا التعادل لغرناطة في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز أليكس بيرنجوير هدف الفوز القاتل للفريق الباسكى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، يحتل أتلتيك بلباو المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، فيما يأتي غرناطة في المركز العاشر برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف الفريق الباسكى وسيلتا فيجو.

ترتيب الدوري الاسباني

من ناحية أخرى، اشتعل الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، بعد مباريات الأحد التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة "لا ليجا".

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني

وانتزع ريال مدريد تعادلا فى الوقت القاتل أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ليشتعل صراع المنافسة على اللقب.

ويعد فريق برشلونة الذى تغلب مساء السبت على مضيفه أوساسونا بهدفين دون رد، أكثر المستفيدين من نتيجة التعادل فى مواجهة الديربي، بعدما ضاق الفارق في ترتيب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى 3 نقاط فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة