برشلونة يستعيد ذكريات إنجازات لابورتا ودورى الأبطال مع أساطير النادى.. صور

الإثنين، 08 مارس 2021 10:43 م
برشلونة يستعيد ذكريات إنجازات لابورتا ودورى الأبطال مع أساطير النادى.. صور رئيس نادى برشلونة الجديد مع ميسي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نادي برشلونة الإسباني ذكريات التتويج بالبطولات مع رئيس النادى خوان لابورتا في فترة رئاسته الأولى للعملاق الكتالونى، ونشر البارسا على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام ظهر خلالها لابورتا يصافح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، وفى صورة أخرى مع النجم البرازيلي رونالدينيو بعد التتويج بدورى أبطال أوروبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

وظهر لابورتا فى الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية للفريق الكتالونى، وهو يصافح الارجنتيني ليونيل ميسى، وفى صورة أخري مع النجم البرازيلي رونالدينيو أثناء وجوده فى صفوف العملاق الكتالونى، وفى صورة أخرى بجوار كأس دورى أبطال أوروبا التى حققها برشلونة.

رئيس نادى برشلونة الجديد مع اساطير النادى
رئيس نادى برشلونة الجديد مع اساطير النادى
 
لابورتا مع بطولة دورى ابطال اوروبا
لابورتا مع بطولة دورى ابطال اوروبا

 

رئيس النادى الكتالونى الجديد
رئيس النادى الكتالونى الجديد

ويواجه خوان لابورتا سلسلة من المهام التى ستحدد ما مستقبل النادى والفريق الأول على المدى القصير فى الفترة المقبلة، حيث فاز خوان لابورتا رسميا بانتخابات رئاسة نادى برشلونة الإسباني، ليتولى مهمة إدارة النادى الكتالوني خلفا للإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، الذى استقال من منصبه استجابة لمطالب جماهير النادى الكتالوني.

ووفقا لصحيفة ماركا، فإن مهمة لابورتا الجديدة تختلف تمامًا عن تلك التى بدأها عام 2003 وحتى 2010 السابقة، حيث سيتعين عليه العمل مع ملفات كبيرة ومعقدة، وعلى رأسها الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها النادي.

 

خوان لابورتا مع رونالدينيو
خوان لابورتا مع رونالدينيو

 

خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة
خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة

ويعتبر التحدى الأكبر فى الوقت الحالى أمام لابورتا، وأكد عليه الرئيس نفسه سواء فى الترويج لحملته الانتخابية أو حتى فى كلمته بعد إعلان نتائج الانتخابات، هو تجديد عقد ميسي، حيث أكد فى عدة أوقات أن بقاء نجم الفريق الأول يعنى الكثير لبرشلونة، وبالتالى من أهم أولوياته بعد نجاحه فى الانتخابات.

ويتمثل تحدى التجديد لميسى فى شقين، الأول هو إعداد المشروع الرياضى الذى يجذب اهتمام اللاعب والذى كان السبب فى رغبته فى الرحيل عن برشلونة الصيف الماضى، حيث صرح بنفسه بأنه غاضب بسبب عدم وجود مشروع وذلك في أعقاب الخسارة التاريخية بنتيجة 8/2 أمام بايرن ميونيخ بدورى أبطال أوروبا.

والجانب الثانى فى القضية هو المقابل المادى، بات مما لا شك فيه أن ميسى يتقاضى فى برشلونة أعلى أجر فى العالم بعد تسريب العقد الأخير له مع البلاوجرانا والذى بلغ إجمالى راتبه قرابة نصف مليار يورو، وهو أمر سيكون من الصعب الاقتراب منه فى ظل الأزمة الاقتصادية.

فضلا عن أن التحدى الثانى يتمثل فى المشروع الرياضي، فمازال لابورتا لم يستقر بشكل نهائى على المدير الرياضى الذى سيصل النادى فى ولايته، ولكن الشيء المؤكد هو عدم استمرار رامون بلانيس فى منصبه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة