حظك اليوم الإثنين 8/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب أوراقك

الإثنين، 08 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 8/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب أوراقك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الثور شخصية قوية وإصرارًا كبيرًا على تحقيق أهدافه، فهو شخص لا يعرف الإحباط، ودائم الاجتهاد والتطوير للوصول إلى أفضل نتائج ممكنة، كما أنه قادر على تحمل المسئولية مهما بلغت صعوبتها، ويحب الاستقرار وتكوين أسرة، وصادق في التعبير عن مشاعره، فهو لا يتوقف عن القيام بتصرفات رومانسية للتعبير عن حبه، ولكنه يعانى من الغيرة الشديدة على شريك حياته، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تكون هادئًا في التعامل مع مشكلات العمل، فالعصبية والمبالغة في الضغط قد لا تؤتى ثمارها، لذلك أعد ترتيب أوراقك وأولوياتك وستتمكن من تخطى أى عقبات تواجهك، خاصة أنك تمتلك جميع مقومات النجاح.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

رغم رومانسيتك الشديدة وحبك لشريك حياتك، إلا أنك متعصب في آرائك إلى حد كبير، وتحاول فرض آرائك ومواقفك عليه، وهو أمر قد يضر بعلاقتكما مع الوقت، فكن مؤمنًا بمساحته الشخصية وحقه في أن يكون مختلفًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تعانى من القلق والاضطرابات أثناء النوم بسبب التوتر الزائد في العمل، الأمر الذي ينعكس عليك أثناء النوم ولا يسمح لك بالحصول على القسط الكافي من النوم، ويمكنك الاستعانة بطبيب متخصص للحصول على مهدئات، لكن حاول أيضًا تخفيف الضغوط.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يرى علماء الفلك أن مولود برج الثور شخص قوى يعرف كيف يتعامل مع المشكلات والأزمات، وهو ما سيتيح له القدرة على تخطى بعض الأزمات التى ستجعله يخرج منها أقوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة