زى النهاردة.. ريمونتادا برشلونة التاريخية ضد باريس سان جيرمان

الإثنين، 08 مارس 2021 12:00 م
زى النهاردة.. ريمونتادا برشلونة التاريخية ضد باريس سان جيرمان برشلونة وباريس سان جيرمان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مثل هذا اليوم 8 مارس 2017 حقق برشلونة الريمونتادا الشهيرة على  باريس سان جيرمان بالفوز عليه 6-1 فى ملعب كامب نو بإياب ثُمن نهائي دوري الأبطال بعد الخسارة في حديقة الأمراء بالذهاب 4-0، فهل يُمكن أن تتكرر تلك الريمونتادا هذا العام أمام نفس الخصم؟.

ويحل برشلونة  ضيفا على ملعب حديقة الأمراء، فى مباراة الإياب بعد غد الأربعاء 10 مارس، بعدما انتهت مباراة الذهاب بـ(4-1) لصالح الفريق الفرنسي.

ويدخل الفريقان هذه المباراة بذكريات الـ"ريمونتادا" التاريخية، التي حققها برشلونة بفوزه على ضيفه باريس سان جيرمان (6-1)، في مباراة مجنونة جمعتهما، يوم الأربعاء 8 مارس 2017، على ملعب "كامب نو"، في إياب الدور ثمن النهائي للبطولة بالذات، معوضا بذلك هزيمته العريضة بأربعة أهداف من دون رد، في لقاء الذهاب على ملعب "حديقة الأمراء" وتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في "معجزة كروية" نادرة.

 

فيما شهدت مواجهة برشلونة وضيفه باريس سان جيرمان فى مباراة الذهاب والتى انتهت لمصحلة الأخير بنتيجة 4 – 1، فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، إشتباك لفظى أخر كان بطله كيليان مبابي نجم الفريق الباريسي مع جوردى ألبا الظهير الإيسر للفريق الكتالونى.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة