top7.. إنقاذ عروس البحر بمرسى علم.. وتدمير البشر لثلثى الغابات المطيرة بالعالم

الثلاثاء، 09 مارس 2021 02:00 ص
top7.. إنقاذ عروس البحر  بمرسى علم.. وتدمير البشر لثلثى الغابات المطيرة بالعالم تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت 9 مارس 2021، من إعداد محمود نصر، وتقديم شروق وجدى، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

أنقذت محميات البحر الأحمر حيوان عروس البحر "الدوجونج" العالقة فى شباك صيد حول منطقة الذيل بمرسى علم، وذلك بمشاركة العاملين فى الأنشطة البحرية.

توجَ محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب الأهلى، بلقب أفضل لاعب فى الجولة ال3 من دورى أبطال أفريقيا، بعد الأداء المميز الذى ظهر به خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى التى انتهت بالتعادل 2-2.

رفض مسئولو نادى الزمالك، التهويل فى مشهد خروج المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الفريق، غاضبا بعد استبداله فى الدقائق الأخيرة من مباراة الترجى التونسي، ويروا أنه بن شرقى لم يُخطئ.

ظهر وايت تيلير، مدافع فريق "كيفلاند براونز" لكرة القدم الأمريكية، وهو شايل تمساح ضخم طوله حوالي 3 متر ووزنه 90 كيلو على كتفه بعد ما اصطاده في رحلة صيد مع صديقه زاك.

كشفت بيانات حديثة أن البشر دمروا نحو ثلثي الغطاء الأصلي من الغابات الاستوائية المَطيرة في العالم، مما يثير القلق من الاختفاء السريع للمناطق التي تُعد من العوامل الطبيعية للحماية من تَغير المُناخ.

احتفلت النجمة ليلى علوي، باليوم العالمى للمرأة، بنشر صورة من أدوارها وعلقت: تحية لكل السيدات، كل عام وانتِ امرأة قوية حازمة مُلهمة حنونة ومتسامحة، أنتِ لست نصف الدنيا بل أنتِ الحياة.

هيئة الأرصاد بتتوقع أن تشهد البلاد الثلاثاء ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وسيكون طقس حار نهارا، بالإضافة إلى انتشار أتربة عالقة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة