باريس سان جيرمان ضد برشلونة.. شكوك حول لحاق نيمار بقمة دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 09 مارس 2021 11:15 ص
باريس سان جيرمان ضد برشلونة.. شكوك حول لحاق نيمار بقمة دورى أبطال أوروبا نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول لحاق البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان بموقعة برشلونة المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا علي ملعب "بارك دى برانس".

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تغلب على برشلونة بنتيجة 4-1 فى ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فى 16 فبراير الماضى على ملعب "كامب نو".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن الاختبارات الأخيرة التى أجراها النجم البرازيلى نيمار، لتقييم مدى جاهزيته للمشاركة ضد برشلونة، كشفت عن عدم ارتياح داخل الجهاز الفنى الطبى لباريس سان جيرمان، خوفاً من انتكاسة جديدة قد تبعده لفترة أطول عن الفريق.

وأضافت أن المران الأخير الذى سيخوضه فريق باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء، سيحسم بشكل نهائى موقف نيمار من المشاركة فى المباراة.

وكان البرازيلى نيمار وماركو فيراتى، قد عادا إلى تدريبات باريس سان جيرمان الخميس الماضي، بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

ووجهت وسائل الإعلام الفرنسية تحذيرات شديدة إلى نادي باريس سان جيرمان من الإفراط فى السعادة بالفوز الكبير على برشلونة فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، خشية تكرار سيناريو الريمونتادا التاريخية.

وتلقى برشلونة خسار قاسية على يد  باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف واحد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ويحل برشلونة ضيفا على ملعب حديقة الأمراء، فى مباراة الإياب غداً الأربعاء ، بعدما انتهت مباراة الذهاب بـ(4-1) لصالح الفريق الفرنسي.

وأكدت صحيفة فرانس فوتبول أنه على الرغم من حقيقة صعوبة قلب النتيجة وتأهل برشلونة على حساب باريس سان جيرمان بعد الخسارة فى الكامب نو 4/1 إلا أنه لا يوجد شىء مستحيل كما حدث فى 2017.

وتذكرت الصحيفة السيناريو بعد خسارة برشلونة أمام باريس سان جيرمان 4/0 في حديقة الأمراء بذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال في 2017، والاحتفال بحسم الفريق الباريسي لبطاقة التأهل أمام البلاوجرانا الجريح والذي لم يقدر على فعل أي شيء في باريس، إلا أن الواقع كان مختلفًا فى كامب نو .

كما حذرت الصحيفة من سيناريو آخر تعرض له باريس سان جيرمان في عام 2019 بعد أن فاز ضد مانشستر يونايتد 2/0 في أولد ترافورد بإنجلترا، ولكنه خسر على أرضه في باريس بالعودة بنتيجة 3/1 ليحسم الشياطين الحمر التأهل على حساب الباريسيون.

وواصلت الصحيفة تحذيرها لباريس سان جيرمان بأن برشلونة سيكون على موعد مع خسارة رقم قياسى، حيث لم يتم إقصاؤه أى مرة من دور الـ16 لدوري الأبطال منذ موسم 2006 /2007 وبالتالي سيكون ليونيل ميسي ورفاقه أمام دافع للقتال من أجله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة