أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب مصطفى محمد.. إيقاف وتغريم رئيس جالاتا سراي التركي

الثلاثاء، 09 مارس 2021 08:38 م
بسبب مصطفى محمد.. إيقاف وتغريم رئيس جالاتا سراي التركي مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الاتحاد التركي لكرة القدم عدد من العقوبات على مجلس إدارة ​جالاتا سراي​، بعد الهجوم الشرس من جانبهم ضد التحكيم، بسبب طرد الدولي المصري ​مصطفى محمد​ خلال مباراة أنقرة جوجو في الدوري، وقال الاتحاد التركي في بيانه:" بسبب انتهاك التعليمات والقوانين، تم توقيع غرامة مالية قدرها 24 ألف ليرة تركية على نادي جالاتا سراي".

وأضاف البيان الرسمي للاتحاد التركي: "وفقًا للبند 4 من المادة 38، تم توقيع غرامة مالية أخرى قدرها 10 آلاف ليرة تركية على الفريق ايضاً".

وتعرض مصطفى محمد للطرد في الدقيقة 57، بعدما قام بضرب إبراهيم أكداج بالمرفق، وهذا عكس ما يراه مسؤولو جالاتا سراي، الذين وصفوا القرار بالعار.

وشدد الاتحاد التركي: "تمت معاقبة مصطفى جنكيز، رئيس النادي بالإيقاف 20 يومًا والغياب عن حضور المباريات، أو الحديث لوسائل الإعلام خلال فترة العقوبة، بعد تصريحاته ضد الروح الرياضية في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لناديه".

وأشار: "تم تحذير نائبا الرئيس عبد الرحيم البيرق، ويوسف جوناي من تكرار مثل هذه التصريحات غير الرياضية".

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد التركي إيقاف مصطفى محمد مباراة واحدة وتغريمه 13 ألف ليرة تركية بسبب تصرفه غير الرياضى ضد لاعب أنقرة جوجو قبل أيام ما حرمه من اللعب في مباراة سيفاس سبور بالجولة الماضية.
 
وأحرز مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.
يذكر أن مصطفى محمد حصل على البطاقة الحمراء خلال مشاركته فى مباراة ناديه أمام أنقرة جوجو، ضمن منافسات الدورى التركى، والتى انتهت بهزيمة جالاتا سراى بنتيجة 1 - 2.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة