سوبر ماما.. أسترالية تقفز فى المياه لمطاردة رجل سرق قارب ابنها "فيديو وصور"

الثلاثاء، 09 مارس 2021 03:00 ص
سوبر ماما.. أسترالية تقفز فى المياه لمطاردة رجل سرق قارب ابنها "فيديو وصور" الأم تسبح تجاه القارب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في موقف بطولى، وثقت كاميرا مشهد قفز أم أسترالية شجاعة تدعى بينيلوبي هوارد، في قناة مائية لمطاردة رجل سرق قارب ابنها، وذلك في مدينة ميرميد ووترز، إحدى ضواحي مدينة جولد كوست، بولاية كوينزلاند بدولة أستراليا، وشاركت الأم تلك اللحظة البطولية عبر حسابها بموقع فيس بوك، والتي قفزت فيها في الماء وسبحت نحو الرجل الذي ظهر أثناء تجديفه بعيدًا محاولا الهرب، ثم وأبلغت الشرطة التي ألقت القبض عليه.

وتظهر الأم خلال الفيديو وهى تصرخ في وجه الرجل، حيث قالت: "توقف هذا لنا أعده استدر وأعده لا يمكنك أن تأخذ قاربنا"، فيما يُظهر مقطع فيديو ثانٍ، الرجل الذى كان يحاول تشغيل المحرك للهرب بالقارب، بينما تتوسل "هوارد" لشخص آخر لمساعدتها فى إيقافه والإمساك به.

اللص خلال محاولته سرقة القارب
اللص خلال محاولته سرقة القارب

 

وأوضح التقرير الذى نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أنه بعد لحظات أسرعت شرطة ولاية كوينزلاند الأسترالية، بما في ذلك فرقة الكلاب، إلى مكان الحادث وطاردت اللص البالغ من العمر 39 عامًا.

أسترالية تقفز في قناة لمطاردة رجل سرق قاربها (2)
أسترالية تقفز في قناة لمطاردة رجل سرق قاربها 

 

ووجهت الشرطة، للرجل، تهمة الاستخدام غير القانونى، والسطو، والتعدي على ممتلكات الغير، فيما جذب السلوك البطولي للأم انتباه مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بها، وكتب أحدهم تعليقًا على الفيديو، "هذا عمل رائع قمت به".

1
السيدة الأسترالية تطارد اللص

 

2
السيدة الأسترالية تسبح لمطاردة السارق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة