فيرمينو يغيب عن مواجهة ليفربول ضد لايبزيج الألماني فى دوري ابطال اوروبا

الثلاثاء، 09 مارس 2021 03:59 م
فيرمينو يغيب عن مواجهة ليفربول ضد لايبزيج الألماني فى دوري ابطال اوروبا البرازيلي روبرت فيرمينو مهاجم فريق ليفربول
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء ،عن موقف المهاجم البرازيلي روبرت فيرمينو مهاجم فريق ليفربول، من المشاركة فى مواجهة لايبزيج الألماني، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقالت شبكة "ليفربول إيكو" إن روبرتو فيرمينو لم يشارك ضمن الحصة التدريبية الأخيرة داخل مركز "إكسا" الخاص بتدريبات ليفربول.

وأضافت أن البرازيلي فيرمينو يعاني من التهاب في الركبة، على هامش الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا قبل مواجهة فولهام الأحد الماضي.

موعد مباراة ليفربول ضد  لايبزيج 
 

ليفربول يستعد لمواجهة لايبزيج في العاشرة مساء غداً، الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الريدز بهدفين بلا رد.

كان اللاعب البرازيلي قد تعرض لانتقادات لاذعة رفقة زملاؤه خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستوى الفريق، الأمر الذي أثر على نتائجه المحلية.

وتراجعت نتائج ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، حيث تلقي 9 هزائم في المسابقة وهبط للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة.

وفى السياق ذاته غاب جيمس ميلنر والحارس الشاب كيليهر عن تدريبات ليفربول استعدادًا لمواجهة لايبزيج ، فيما عاد أوزان كاباك وبن ديفيز إلى التدريبات بشكل طبيعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة