أكرم القصاص - علا الشافعي

مى عمر لـ"عمرو أديب": ملابس لؤلؤ جزء من دولابى الشخصى واحتفظت بالباقى

الثلاثاء، 09 مارس 2021 02:04 ص
مى عمر لـ"عمرو أديب": ملابس لؤلؤ جزء من دولابى الشخصى واحتفظت بالباقى مي عمر
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النجمة مى عمر خلال لقائها مع الإعلامى عمرو أديب، أن ملابس شخصية لؤلؤ فى المسلسل جزء من دولابها الشخصى، وأنها احتفظت بباقى الملابس فى منزلها.
 
وأوضحت مى عمر، أنها تشارك فى مسلسل "نسل الاغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة وأنها سعيدة بالعمل، ومتخوفة من تقديمها الصعيدية لأول مرة.
 
وفى مداخلة مع البرنامج، قال أحمد زاهر، إن مى عمر تفكر دائما فى العمل وهى أكثر واحدة تعبت وتعذبت، مؤكدا أنه شاهد على تطورها واجتهادها، وأن مستواها تطور بشكل كبير وأنه يعتبرها زوجة أخيه ويثق فيها ثقة عمياء.
 
 
وقال الفنان إدوارد فى مداخلة هاتفية، "فخور بمى عمر وكان بيجيلنا انهيار عصبى بعد 20 ساعة شغل، وبعيط من التعب وهى تضحك، مشيرا إلى أن مشهد قتل لؤلؤ مشهد صعب ولم يحبه وأن دموعه نزلت وهو يقرأ المشهد.
 
وحقق مسلسل "لؤلؤ" نجاحا جماهيريا عريضا طوال فترة عرضه بمصر والخليج، حيث تصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد انتهاء عرض كل حلقة، وذلك بسبب تفاعل الجمهور مع لؤلؤ ورحلة صعودها من القاع للقمة، وكذلك الشخصيات المحيطة بها. 
 
 
يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" انتهى عرضه على قناة ON، وهو من بطولة مى عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقى وإدارد ونجلاء بدر، وعدد آخر كبير من الفنانين، سيناريو وحوار محمد مهران، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج محمد عبد السلام.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة