نابولي يخطط لتجديد عقد غلام رغم إصابته بالرباط الصليبي

الثلاثاء، 09 مارس 2021 04:26 م
نابولي يخطط لتجديد عقد غلام رغم إصابته بالرباط الصليبي فوزي غلام مدافع نابولي الإيطالي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم ،الثلاثاء، أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي يخطط إلى تجديد عقد المدافع الجزائري فوزي غلام رغم إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها مع الفريق، وذلك في لفتة إنسانية من نادي الجنوب.

وبحسب صحيفة توتو سبورت الإيطالية فإن نابولي فعل ذلك مرة واحدة فقط مع اللاعب غرافا منذ سنوات والذي يشغل حاليا منصب مدير قطائع الناشئين بالنادي، علما بأن غلام لديه عقد مع نابولي حتى عام 2022.

وخضع فوزي غلام لجراحة الرباط الصليبي عقب إصابته مؤخرًا خلال لقاء بولونيا فى الدورى الايطالي، وأكد مارياني الطبيب الذي أجرى له العملية أنه في غضون خمسة أشهر سيعود اللاعب من جديد.

وإنضم فوزي غلام صاحب الـ 30 عامًا إلى نابولي في عام 2014، وقد خضع لجراحة مشابهة في الركبة اليمنى في نوفمبر 2017.

وفى وقت سابق حدد نادي نابولي الإيطالي مبلغ 15 مليون يورو نظير الاستغناء عن المدافع الجزائري فوزي غلام ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط اهتمامات من باريس سان جيرمان الفرنسي وفيورنتينا الإيطالي للتعاقد معه في الميركاتو، وتعافى الظهير الأيسر الجزائري بشكل كامل بعد فترة كبيرة من تباين المستوى بين الانخفاض والصعود، على خلفية الإصابة الخطيرة في الركبة التى تعرض لها في نوفمبر من عام 2017.

وقبل الإصابة، كان غلام واحدًا من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في العالم، ومن اللاعبين المطلوبين بقوة من كبار أوروبا، حيث رصد مانشستر سيتي وقتها مبلغا ضخم للتعاقد معه.

ويوجد هناك شرط جزائي في عقده بقيمة 35 مليون يورو، ولكن نابولي قد لا يتمسك بهذا الشرط حال رغبته فى بيعه.

وحقق فريق نابولي فوزا مهما على نظيره بولونيا بنتيجة 3-1، خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين  على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

سجل لورينزو إنسيني ثنائية لفريق الجنوب في الدقيقتين 8 و76، وسجل النيجيري فيكتور أوسيمين هدفا في الدقيقة 65 ، بينما سجل هدف بولونيا الوحيد روبرتو سوريانو في الدقيقة 73.

واضطرّ اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام مدافع فريق نابولي إلى مغادرة أرضية الملعب بِداعي الإصابة بعد 22 دقيقة فقط.

ويتواجد نابولي في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، جمعهما من 25 لقاء، حيث حقق 15 انتصارا، وتعادلين، و8 هزائم، وسجل 55 هدفًا، ودخل في شباكه 29 هدفًا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة