top 7.. وزير الآثار: لا أؤمن بلعنة الفراعنة.. والأرصاد تتوقع سقوط أمطار

الخميس، 01 أبريل 2021 12:39 ص
top 7.. وزير الآثار: لا أؤمن بلعنة الفراعنة.. والأرصاد تتوقع سقوط أمطار تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)


وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»: وزير الآثار: "لا أؤمن بلعنة الفراعنة ولكن بكرم وخير الفراعنة"

الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، أكد أنه لا يؤمن بلعنة الفراعنة، وبيؤمن ببركة وخير الفراعنة والخير الذى أتى إلينا منهم على مدار مئات السنين، واللى هيأتى منهم فى المستقبل.

الأرصاد الجوية تتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى

الأرصاد الجوية توقعت سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من والوجه البحرى على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة مساء على القاهرة الكبرى.

بعثة الأهلي تصل مطار الخرطوم استعدادا لمواجهة المريخ السودانى

بعثة فريق الأهلي وصلت السودان لمواجهة فريق المريخ بالجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل، ويحتل الأهلى المركز الثانى في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من 4مباريات.
 

كارتيرون: الدورى المصرى الأقوى فى أفريقيا

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أكد أن مستوى الفرق في الدوري المصري تحسن كثيرا مؤخراً، وقال:" مستوى اللاعبين بالسعودية أفضل لوجود 7 محترفين، ولكن الدوري المصري أقوى دوري بإفريقيا".
 

نسمة محجوب تطرح أغنية "خصوصاً راجل" على يوتيوب

المطربة نسمة محجوب طرحت أحدث أغانيها الجديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "خصوصاً راجل"، عبر يوتيوب، الأغنية من "مينى ألبوم" هيتم طرحه، ومن كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان مصطفى العسال.
 

الإعلام الأمريكى مهووس بكلب بايدن.. "ميجور" يثير الجدل بعد حادث العض الثانى

اهتمام كبير من الإعلام، بالكلاب الخاصة بعائلة الرئيس الأمريكى جو بايدن، ومؤخراً زاد الاهتمام بعد تورط "ميجور" أحد كلاب العائلة فى حادث مؤخراً بعد حادث عض أصيب فيه موظف الخدمة السرية.
 

رئيس قناة السويس: لن ننام قبل عبور كافة السفن العالقة ونعمل على مدار اليوم

الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، أكد أن أنه بحلول يوم الجمعة ستكون كل السفن عبرت، ونعمل على مدار 24 ساعة، ولن ننام قبل مرور كل السفن المتأخرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة