أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار حبس 4 متهمين بقضية فيرمونت بنشرة تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 01 أبريل 2021 07:04 م
استمرار حبس 4 متهمين بقضية فيرمونت بنشرة تليفزيون اليوم السابع هشام عبد التواب
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار المساء، والتى جاء بها عدد من الأخبار الهامة عالميا ومحليا، وأعدها عمار محسن، وقدمها هشام عبد التواب وحور محمد.
 

كرم الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم، الخميس، العاملين المشاركين فى تعويم سفينة الحاويات البنمية العملاقة EVER GIVEN ، بحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة، و لفيف من وسائل الإعلام، وذلك بالصالة المغطاة بالإسماعيلية.

وبدأت الزيارة بعرض فيلم تسجيلى عن تعويم سفينة الحاويات البنمية، تلاها كلمة السيد الفريق رئيس الهيئة.

وأعلنت النيابة العامة عن قرار محكمة الجنايات المنعقدة بغرفة المشورة اليوم، الخميس، بقبولَ الاستئناف المقدم منها على قرارات سابقة بإخلاء سبيل أربعة متهمين في واقعة الاعتداء على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي، والتقرير مجددا باستمرار حبسهم 45 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات.

ورياضيا.. غادرت القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الجزائر واستقبل طاقم الطائرة أفراد البعثة بالورود وبعلم النادي أثناء الصعود للطائرة، استعدادا لمواجهة فريق المولودية المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويترأس البعثة المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي.

وحرص السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور مران فريق الأهلي، على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادا لمباراة المريخ المقرر إقامتها بعد غد السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد السفير جلسة مع المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، اطمئن خلالها على كافة الأوضاع، واستعدادات الفريق للمباراة.

وختام النشرة.. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة، طقسا لطيفا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

وتشهد البلاد نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة مساء على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس بارد على كافة الأنحاء.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الجمعة: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة