السفير المصري بالسودان لليوم السابع: أجواء الأهلي إيجابية والكاف لم يبلغنا بحضور الجماهير

الخميس، 01 أبريل 2021 10:59 م
السفير المصري بالسودان لليوم السابع: أجواء الأهلي إيجابية والكاف لم يبلغنا بحضور الجماهير النادي الأهلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام عيسى السفير المصري لدى السودان أن الأجواء الحالية قبل مباراة المريخ ضد الأهلي مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إيجابية للغاية ولا تحمل أي مؤشرات من شأنها تؤثر على العلاقات بين الناديين، مشدداً على أن إدارة النادي السوداني تسعى جاهدة الى رد حفاوة الترحيب لبعثة القلعة الحمراء منذ وصولها.

وقال حسام عيسى في تصريحات خاصة لليوم السابع من السودان: "بعثة الأهلي أنهت برنامج اليوم الخميس ولم يتبقى سوى خوض المران الختامي غداً قبل المباراة المرتقبة أمام المريخ في دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف السفير حسام عيسى قائلا: "الكاف حتى الآن لم يبلغنا بحسم ملف الجماهير التي ستحضر المباراة لتحديد الأعداد التي يمكن للجماهير المصرية من خلالها حضور المواجهة".

وواصل السفير المصري قائلا: "الأجواء في السودان أكثر هدوءا من العام الماضي في مباراة الهلال وأن الطرفين سواء الأهلي او المريخ يسعيان الى إنجاح المباراة بالشكل الرياضي اللائق".

وشدد السفير حسام عيسى: "النادي الأهلي أجرى اختبارات فيروس كورونا المستجد وفقا للبروتوكول المتبع من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قبل المباراة ولا توجد أية عراقيل قبل انطلاق المواجهة".

وأوضح قائلا: "هناك تنسيق كامل من الجانب السوداني مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي لتذليل كافة العقبات وتلبية كافة المطالب".

وتابع سفير مصر لدى السودان: "حضرت تدريب الأهلي وجميع أفراد البعثة بخير وهناك أجواء إيجابية تلمسها في أفراد الأهلي سواء لاعبين أو جهاز فني وإداري".

وتضم بعثة الأهلي للمباراة 24 لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم ومروان محسن، ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون، وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة