بعد الريال وبرشلونة.. وكيل هالاند يطير إلى إنجلترا للتفاوض مع 4 أندية

الخميس، 01 أبريل 2021 07:05 م
بعد الريال وبرشلونة.. وكيل هالاند يطير إلى إنجلترا للتفاوض مع 4 أندية هالاند هداف دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مينو رايولا وكيل أعمال النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني سوف يواصل تفاوضه مع الأندية المهتمة بضم اللاعب، من خلال سفره إلى إنجلترا، بعد لقائه مع مسئولى ريال مدريد و برشلونة اليوم الخميس.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رايولا وألف إنجي والد إيرلينج هالاند سوف يسافران إلى إنجلترا غدا الجمعة من أجل التفاوض مع مسئولى 4 أندية وهم مانشستر يونايتد، تشيلسي، مانشستر سيتي وليفربول، حول إمكانية ضم النجم الشاب.

وأضافت الصحيفة أن وكيل أعمال نجم دورتموند يسعى للوصول إلى أفضل عرض بين الأندية المهتمة بضم هالاند، خاصة فى ظل رغبة اللاعب الرحيل عن صفوف أسود فيستفاليا بنهاية الموسم الحالى.

رايولا وكيل اعمال هالاند
رايولا وكيل اعمال هالاند

وكان كلا من رايولا ووالد هالاند قد ألتقيا بمسئولى برشلونة وريال مدريد، اليوم الخميس، من أجل التفاوض حول إمكانية التفاوض مع نجم دورتموند خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن إدارة بوروسيا دورتموند لن تتخلى عن خدمات هالاند بأقل من 150 مليون يورو، فى ظل حالة التألق الشديدة التى يعيشها اللاعب منذ انضمامه للفريق فى شتاء العام الماضى من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة