صوفيا فيرجارا وهيدى كلوم بإطلالات مبهجة فى كواليس America's Got Talent

الخميس، 01 أبريل 2021 09:00 م
صوفيا فيرجارا وهيدى كلوم بإطلالات مبهجة فى كواليس  America's Got Talent صوفيا فيرجارا و هيدى كلوم
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر هيدى كلوى وصوفيا فيرجارا من أهم النجمات حول العالم ممن يختاروا أزياءهن بعناية شديدة، حيث يعتبرا واجهة للكثير من براندات الأزياء والموضة، وبالتالي دوماً ما يتم تسليط الضوء عليهن مع أي إطلالة ، مثلما حصل مؤخراً بكواليس برنامجهم الواقعي " America's Got Talent"، حيث رصدتهم أعين الكاميرات قبل تسجيل حلقة من حلقات البرنامج الثلاثاء الماضى.

 

صوفيا فيرجارا وهيدى كلوم
صوفيا فيرجارا وهيدى كلوم

 

وأكد موقع الديلى ميل أن الثنائى اختار الظهور بشكل مختلف للغاية عن الآخر، حيث ارتدت هيدى كلوم بدلة كلاسيكية بألوان مميزة، في حين ارتدت صوفيا فيرجارا فستان يتماشى مع أجواء الربيع، من براند Dolce & Gabbana.

 

هيدى كلوم
هيدى كلوم
صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا
 
وكانت النجمة العالمية صوفيا فيرجارا خطفت الأنظار فى آخر ظهور لها منتصف الشهر الجارى خلال تجولها في ويست هوليود بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث أكد تقرير الديلى ميل وقتها أنها تحاول من خلال هذا التسوق تحسين مزاجها.

وتألقت صوفيا فيرجارا المرشحة أربع مرات لجائزة جولدن جلوب في إطلالة أنيقة آنذاك حيث كانت ترتدي بليزر أصفر وأسفله قميص أبيض إلى جانب بنطلون جينز باهت اللون يصل إلى الكاحل خلال نزهتها من أجل حصولها على بعض العلاجات بالتجزئة في ويست هوليود، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

 
هيدى كلوم 1
هيدى كلوم 
 
هيدى كلوم 2
هيدى كلوم أمام سيارتها
 
من ناحية أخرى تشارك هيدى كلوم وصوفيا فيرجارا معاً بالبرنامج  فى نسخته الـ 16، حيث حققا معاً نجاحاً كبيراً منذ تقديمه وعلى مدار سنوات جعله من أبرز البرامج على الساحة العالمية.
 
 
صوفيا فيرجارا أمام سيارتها
صوفيا فيرجارا أمام سيارتها

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة