كذبة أبريل.. 6 مشاهير كذبوا على الجمهور.. كايلى جينر وجينيفر لوبيز الأبرز

الخميس، 01 أبريل 2021 04:26 م
كذبة أبريل.. 6 مشاهير كذبوا على الجمهور.. كايلى جينر وجينيفر لوبيز الأبرز جينيفر لوبيز
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر البعض حلول شهر أبريل لإطلاق أكاذيبهم سواء بغرض الفكاهة مع الأصدقاء، أو حتى بغرض لفت أنظار البعض لهم، لكن بعض مشاهير هوليوود استخدموا الكذب لتحقيق أغراض شخصية أو لتحسين صورتهم أمام جمهورهم، والذى تحول لوصمة فى تاريخهم الفنى، وبمناسبة كذبة أبريل، نستعرض فى هذا التقرير بعض مشاهير هوليوود الذين كذبوا على جمهورهم، وفقاً لما ذكره موقع popcrush.

 

المغنى نيللى

رشح المغنى نيللى كواحد من أفضل النجوم المراهقين تحت سن 25 عاما، وذلك فى عام 2003، وبالتحقق من عمره، تم اكتشاف حقيقة عمر المغنى الشهير، والذى كان يبلغ من العمر 28 عامًا فى ذلك الوقت.

Nelly
Nelly
 

The White Stripes

استطاع الثنائى الموسيقى The White Stripes، تحقيق الكثير من النجاحات، لكن جمهورهم لم ينسى لهما كذبهما فى بداية مشوارهما الفنى، حيث ادعى الثنائى فى عام 2005، بأنهما أشقاء لكنهما كانا فى الحقيقة زوجين، وهذا ما كشف فيما بعد.

The White Stripes
The White Stripes

 

إيد شيران

تصدر المغنى إيد شيران، عناوين الصحف فى عام 2017، عندما ورد أن الأميرة البريطانية بياتريس جرحته فى وجهه بالسيف عن طريق الخطأ فى إحدى الحفلات، لكن بعد بضعة أشهر، كشف المغنى، جيمس بلانت، فى إحدى المقابلات الإعلامية، كذب المغنى "شيران"، حيث أكد الأول على أن "إيد" كان مخموراً وجرح نفسه وألف هذه قصة الأميرة ليلفت النظر إليه.

Ed Sheeran
Ed Sheeran

 

براندي

وفى عام 2002 أعلنت المغنية والممثلة براندي، أنها تزوجت سراً بالمنتج الموسيقي روبرت سميث، واستمر الثنائى فى الظهور معاً أمام الجمهور، وبعد ولادة ابنتهما وتوثيقها، وإعلان انفصالهما، أكتشف فى عام 2004، أن الثنائى لم يتزوجا من البداية كما ادعيا أمام الجمهور.

Brandy
Brandy

 

جينيفر لوبيز

استدعت الشرطة المغنية والممثلة العالمية جينيفر لوبيز، فى عام 1999، لاستجوابها بشأن إطلاق النار فى ملهى ليلى، وهناك تم الكشف عن أن جينيفر لوبيز ولدت فى عام 1969 وليس عام 1970 كما ادعت سابقًا.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

كايلي جينر

زعمت نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر، أنها لم تقم بأى عملية تجميل فى شفتيها، لكن في مايو 2015، كشفت بنفسها فى أحد البرامج التليفزيونية، أنها قامت بعمل حشوات مؤقتة للشفاه.

كايلي جينر
كايلي جينر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة