الأهلي يهزم سيمبا في لقاء رد الاعتبار بختام دور المجموعات.. شريف يسجل ثالث أهدافه الإفريقية.. أفشة يواصل تقديم هداياه.. موسيماني يصحح أخطاء موقعة المريخ.. والأحمر يلقن بطل تنزانيا أول هزيمة.. صور

السبت، 10 أبريل 2021 12:05 ص
الأهلي يهزم سيمبا في لقاء رد الاعتبار بختام دور المجموعات.. شريف يسجل ثالث أهدافه الإفريقية.. أفشة يواصل تقديم هداياه.. موسيماني يصحح أخطاء موقعة المريخ.. والأحمر يلقن بطل تنزانيا أول هزيمة.. صور الاهلي وسيمبا التنزاني
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد فريق الأهلي اعتباره بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وثأر لهزيمة مباراة الذهاب بالجولة الثانية في تنزانيا والتي خسرها بنفس النتيجة، وهو فوز معنوي بعدما ضمن الفريقين الصعود إلى دور الثمانية الإفريقي برصيد 13 نقطة لسيمبا المتصدر والأهلي برصيد 11 نقطة.

وخرج الأهلي العديد من المكاسب والمشاهد في هذه المباراة، رغم عدم أهميتهما على مستوى النتيجة بعدما حسم الأهلي صعوده إلى دور الثمانية عن المركز الثاني برصيد 11 نقطة خلف سيمبا المتصدر برصيد 13 نقطة، ولعل أبرز هذه المشاهد:

مباره (1)

الأهلي يلقن سيمبا أول هزيمة

لقن الأهلي فريق سيمبا الهزيمة الوحيدة في دور المجموعات، بعدما حقق 4 انتصارات وتعادلا وحيدا في المواجهات الخمس الماضية، فيما حقق الأهلي 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة.

 

 

تصحيح أخطاء المريخ

نجح فريق الأهلي وموسيماني في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة المريخ الأخيرة خاصة في التمركز وفي الجبهة الموجودة في ظهر الظهير الأيمن، ولعب الكرة الطولية خلف هاني وبانتون في المباراة الماضية، وهو ما فطن لها بيكهام وربيعة في مباراة اليوم وتعاملوا معها بشكل جيد ومنعوا لاعبي سيمبا من فتح ثغرة من الجبهة اليمنى والوصول إلى مرمى محمد الشناوي.

 

مباره (3)

تألق بيكهام

شهدت مباراة سيمبا تألق أحمد رمضان بيكهام وقدم مستوى مميزا على المستويين الدفاعي والهجومي وفي التكملة الأمامية لتقديم الدفع للرباعي الأمامي، فيما تعاون مع رامي ربيعة في تقديم الدور الدفاعي على أكمل وجه والتعامل الجيد مع سرعات لاعبي بطل تنزانيا.

 

 

شريف يسجل ثالث هدف إفريقي

سجل محمد شريف ثالث أهدافه في دوري الأبطال في مرمى سيمبا، بعدما سبق وسجل هدفين في مرمى فيتا كلوب بمباراتي الذهاب والعودة، وليواصل تألقه، ويبعث رسالة إلى موسيماني بأنه جدير بالفرصة التي يحصل عليها.

 

مباره (5)

 

أفشة يقدم الهدايا

واصل محمد مجدي أفشة تقديم الهدايا لزملائه في صناعة الأهداف، بعدما قدم عرضية على طبق من ذهب إلى محمد شريف سجل منها هدف المباراة الوحيد، وليكتسب ثقة يوما بعد الآخر، ويثبت أنه جدير بأن يكون اللاعب رقم واحد في المركز 10 بالأهلي.

 

 

ربيعة يبدع

قدم رامي ربيعة مستوى رائعا في مباراة سيمبا، وتعامل بشكل جيد مع هجوم سيمبا، ونجح في إيقاف لويس ميكيسوني وتشاما، بالتعاون مع بيكهام وبدر بانون.

 

 
 
 
مباره (7)
 
مباره (9)
 
مباره (11)
 
مباره (13)
 
مباره (15)
 
مباره (17)
 
مباره (19)
 
مباره (21)
 
مباره (23)
 
مباره (25)
 
مباره (27)
 
مباره (29)
 
مباره (31)
 
مباره (33)
 
مباره (35)
 
مباره (37)
 
مباره (39)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة