أكرم القصاص - علا الشافعي

الترجي التونسي يرفض عرضا من الأهلى الليبي لضم الهونى

السبت، 10 أبريل 2021 01:36 م
الترجي التونسي يرفض عرضا من الأهلى الليبي لضم الهونى حمدو الهونى لاعب الترجي التونسي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن تقدم أهلي طرابلس الليبي بعرض رسمي لضم حمدو الهوني من الترجي التونسي، حيث أكدت وسائل إعلام ليبية حصول جلسة عمل بين الرئيس الشرفي للأهلي إسماعيل الشتيوي ورئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب كان محورها المهاجم الليبي، وطلب الشتيوي استعارة مواطنه لمدة ستة أشهر ولكن مطلبه قوبل بالرفض، حيث تمسك النادي التونسي بنجم فريقه الأول وذلك نظرا لحاجة النادي اليه في الوقت الراهن.

وأكدت صحيفة الصباح التونسية وإذاعة موزاييك التونسية، تواصل نادي أهلي طرابلس الليبي مع فريق الترجي التونسي، لضم لاعبه حمدي الهوني، مضيفة أن أهلي طرابلس يسعى لتدعيم صفوفه في الفترة الحالية، حيث ضم ثنائي سموحة حسام حسن هداف الدوري المصري ومحمد الترهوني، إعارة لمدة 6 أشهر.

ووفقاً للإذاعة التونسية، فإن الرئيس الشرفي لنادي أهلي طرابلس إسماعيل الشتيوي تواجد في مكتب حمدي المؤدب أمس لطلب استعارة الهوني لمدة 6 أشهر.

وأشارت إلى أن إدارة الترجي رفضت العرض، وأبلغت رئيس الأهلي الليبي أنها في حاجة إلى خدمات الهوني في الوقت الحالي.

وكان الأهلي المصري يرغب في التعاقد مع الهوني من الترجي، بعد تقديمه مستويات رائعة في نسخة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي نفى حدوث مفاوضات.

​موعد مباراة الترجي ضد مولودية الجزائر
 

ويستضيف الترجى نظيره مولودية الجزائر فى السادسة مساء، في المباراة التي تجمعهما على الملعب الأولمبى ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويحتل الترجى قمة المجموعة برصيد 10 نقاط، وصعد رسميا للدور التالى، فيما يحتل المولودية المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ويأتى الزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يقبع تونجيث فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة