الـVAR يحرم مصطفى محمد من تسجيل هدف جالاتا سراي الأول ضد فاتح قرا جمرك

السبت، 10 أبريل 2021 06:25 م
الـVAR يحرم مصطفى محمد من تسجيل هدف جالاتا سراي الأول ضد فاتح قرا جمرك مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرمت تقتية الفيديو "VAR"، المهاجم مصطفى محمد من تسجيل هدف فريق جالاتا سراي الأول في مرمى ضيفه فريق فاتح قرا جمرك، بالدقيقة التاسعة، بالمباراة المقامة على ملعب "تيليكوم تورك آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري التركي للموسم الحالي.

وألغى حكم اللقاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت إلى وجود لمسة يد على الهولندي ريان بابل لاعب جالاتا سراي قبل تسجيل الهدف.

ويدخل جالاتا سراي مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق بشكتاش، فيما يتواجد فريق فاتح قرا جمرك في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

ويسعى جالاتا سراي لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري التركي، لمواصلة ملاحقة بشكتاش المتصدر، بعد أن تعرض للخسارة في آخر جولتين، أمام تشايكور ريزا سبور وهاتي سبور، ليتراجع الفريق للمركز الثالث، ليتخطاه فريق فناربخشة، الذي يحتل الوصافة برصيد 62 نقطة.

وحال فوز جالاتا سراي في مباراة اليوم، سيستعيد المركز الثاني في جدول الترتيب، بعد أن سقط فناربخشة في فخ التعادل أمام مضفه ملطيه سبور.

وكان فاتح تيريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي قد تعرض لانتقادات كبيرة من جانب جماهير فريقه، عقب استبداله مصطفى محمد بين شوطي مواجهة هاتاي سبور الأخيرة، التي خسرها الفريق بثلاثية، على الرغم من أنه كان مصدر الخطورة الأكبر على مرمى المنافس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة