باريس سان جيرمان بدون نيمار ضيفا على ستراسبورج بالدوري الفرنسي

السبت، 10 أبريل 2021 07:30 ص
باريس سان جيرمان بدون نيمار ضيفا على ستراسبورج بالدوري الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على ستراسبورج في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب المينو، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الفرنسي، حيث يدخل باريس سان جيرمان اللقاء وهو يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، عقب الهزيمة من ليل بهدف دون رد في الجولة الماضية ليتصدر المسابقة بدلاً منه برصيد 66 نقطة.

ويتطلع سان جيرمان بطل المسابقة الموسم المنصرم إلى تصحيح المسار من أجل العودة من جديد إلى الطريق الصحيح في المسابقة المحلية وخطف النقاط الكاملة أملاً بان يسقط المتصدر ليل بنفس الجولة.

وفاجأ باريس سان جيرمان بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الأسبوع بالفوز عليه في ملعبه 3-2 في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، لكنه سيحتاج إلى رفع مستوى على الصعيد المحلي هذا الشهر، حيث يتأخر حامل اللقب بثلاث نقاط خلف ليل في الوقت الحالي ولا يمكنه تحمل خسارة النقاط في هذه المباراة.

باريس سان جيرمان يدخل المباراة بدون نجمه نيمار داسيلفا الذي عوقب مؤخرا بالإيقاف مباراتين، ستكون مباراة اليوم هي الأولى، بعد شجاره مع لاعب فريق ليل في الجولة الماضية.

وفي المقابل، يتواجد ستراسبورج في المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، عقب الفوز على بوردو بثلاثية لهدفين في الجولة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة