تطورات الحالة الصحية لخالد النبوى.. وهذا ما يحدث فى ميناء البرلس بعد توقف الملاحة.. "فيديو"

السبت، 10 أبريل 2021 06:38 م
تطورات الحالة الصحية لخالد النبوى.. وهذا ما يحدث فى ميناء البرلس بعد توقف الملاحة.. "فيديو" شروق وجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة المساء من إعداد: إسراء عبد القادر، وتقديم شروق وجدى، والتى استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا ودوليًا حتى الساعة.

واستعرضت نشرة المساء أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال خلال القمة المصرية- التونسية إنه تمَ استعراضُ القضايا المَطرُوحة على الساحةِ العربية، والحفاظ على الامنِ القومى العربى، موضحًا.. "تناولنا تطورات الأزمة الليبية وتفعيل الدُول العربى تِجاه هذه الأزمة، ورحبنا بتشكيلِ السُلطةِ التنفيذية فى ليبيا، وأكدنا على عَقدِ الانتخاباتِ نهايةِ العامِ الجارى، وإنهاءِ التدخلات الخارجية، وخروج كافة القوات الأجنبية، والمقاتلين، والإرهابيين الأجانب، من ليبيا، بما يضمنُ استقرارَهَا الكامل.

كما تابعت نشرة المساء أن حركة الملاحة والصيد توقفت فى ميناء البرلس، اليوم السبت، لسوء الأحوال الجوية، ومَوجة الطقس السيئ، وارتفاع الأمواج عن مُعدلاتِهِا الطبيعية، وناشدت غرفة العمليات بمحافظةِ كفر الشيخ، جُموع الصيادين، بِعَدَمِ الخروجِ فى رِحلات صَيِد، خَوفاً على سلامتِهِم، وحياتِهِم، وضمان عدم تَعَرُضِهِم للأمواجِ العالية، وسرعة الرياح.

وفنيًا تضمنت نشرة المساء أنه أكدت منى المغربى، زَوجة الفنان خالد النبوى، أن الحالةَ الصحية لزوجِهِا فى تَحسُن مُستمر، وأنه تم نَقلُه من غرفةِ العناية المُركزة إلى غرفةٍ عادية، طالبة من جُمهورَهُ ومحبُيه، الدعاء له بالشفاءِ العاجل.

وكانت الكاتبة الصحفية فريدة الشُوباشى، عضو مجلس النواب، قالت إنها اطمأنت على الفنان خالد النبوى، من إدارة المستشفى، وهو الآن خارج العناية المركزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة