أكرم القصاص - علا الشافعي

سيارات الأجرة فى لندن تكرم الأمير الراحل فيليب بطريقة مميزة.. فيديو وصور

السبت، 10 أبريل 2021 03:00 م
سيارات الأجرة فى لندن تكرم الأمير الراحل فيليب بطريقة مميزة.. فيديو وصور سيارات الأجرة تكرم الأمير فيليب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطفت عشرات سيارات الأجرة السوداء، فى العاصمة البريطانية لندن، فى المركز التجارى بعد ساعات فقط من إعلان قصر باكنجهام وفاة الأمير فيليب، دوق إدنبرة، في تكريم مؤثر للأمير فيليب، الذى كان يقود فى السابق سيارة أجرة للتخفى، والاستمتاع بشوارع لندن، وبعد وقت قصير من الإعلان عن وفاة الأمير فيليب، عن عمر يناهز 99 عامًا، تجمع السائقون في صفين على طول الطريق الذي يربط ميدان ترافالجار وقصر باكنجهام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

واشتهر الدوق بتجنبه قيادة سيارة الليموزين، واعتاد قيادة سيارة أجرة سوداء للتنقل متخفيًا في جميع أنحاء لندن، واستلم الأمير الراحل سيارة الأجرة التي تعمل بالغاز في التسعينيات، واعتاد على التنقل بها بنفسه، مما سمح له بالسفر في جميع أنحاء المدينة دون أن يلاحظه أحد.

وفى سياق آخر، قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن العائلة المالكة اضطرت للتخلي عن الخطط الموضوعة بعناية لجنازة دوق إدنبرة، الأمير فيليب والتي تمت مراجعتها على مدار سنوات عديدة، بسبب جائحة فيروس كورونا، مع عدم قدرة العامة على الحضور لتوديعه للمرة الأخيرة.

الأمير فيليب قاد سيارة أجرة للتنقل متخفيا فى شوارع لندن
الأمير فيليب قاد سيارة أجرة للتنقل متخفيا فى شوارع لندن

 

سيارات الأجرة
سيارات الأجرة

 

وأوضحت الصحيفة أن الملكة وكبار مساعديها سيكون عليهم الآن تجهيز وداع مناسب للشريك الأطول خدمة في التاريخ البريطانى في ظل القيود الحالية، وسيتم تنفيذ الخطط بمجرد الموافقة عليها شخصيًا من قبل الملكة إليزابيث.

واعتبرت الصحيفة أن تنظيم المراسم سيكون مهمة كبيرة، ويقال إن المنظمين "قلقون بشدة" لعدم تنظيم أي شيء يجذب التجمعات الجماهيرية، وتواجه الشرطة المهمة الصعبة والحساسة المتمثلة في ضمان عدم تجمع الحشود لتقديم احترامهم الأخير للدوق.

يارات الأجرة مصطفة
سيارات الأجرة مصطفة

 

ويُطلب من جميع كبار أعضاء العائلة المالكة بانتظام تحديث خطط الجنازة الخاصة بهم، وقام الدوق بمراجعة عدة مرات خلال حياته الطويلة، "الشيء الوحيد الذي لم يكن يريده هو أن يكون مثل جنازة عمه اللورد مونتباتن "عام 1979"، وقال مصدر إنه لا يريد هذا التباهي، وفي ظل كل الظروف الحالية، هذا لن يحدث.

بموجب خطط ما قبل كورونا، كان من المتوقع أن يصطف الآلاف من الناس على طريق الموكب في لندن حيث يحمل نعشه على عربة مدافع تجرها رتب من البحرية عبر العاصمة في يوم جنازته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة