أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء عبد العال يجتمع مع جهاز أسوان لتحديد خريطة التدريبات في رمضان

السبت، 10 أبريل 2021 04:00 ص
علاء عبد العال يجتمع مع جهاز أسوان لتحديد خريطة التدريبات في رمضان علاء عبد العال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجتمع علاء عبد العال المدير الفني لفريق أسوان، مع الجهاز الفني للفريق، خلال الساعات المقبلة، من أجل وضع البرنامج التدريبي الخاص بأبناء الجنوب خلال فترة الصيام بشهر رمضان المبارك، وذلك قبل بدء الاستعدادات لمباراة أسوان المرتقبة مع الجونة المقرر إقامتها يوم 23 أبريل الجاري في دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر.

وكان لاعبو أسوان قد حصلوا على راحة سلبية بعد الفوز على إنبي في الدوري بهدف نظيف، قبل استئناف التدريبات استعداداً لمباراة الكأس.

ويحتل أسوان المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد 17 مباراة حيث فازوا في 5 مباريات وتعادلوا في مثلهم وتلقوا الهزيمة في 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو أسوان 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً أخر.

من جانبه، أكد مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف على فريق الكرة، على جاهزية استاد أسوان لاستضافة المباريات فى الدورى العام بنسبة مائة فى المائة، وقال أمين، الملعب جاهز بنسبة مائة فى المائة وشركة استادات طورته كثيرا وهذا أمر يجب أن نشكرهم عليه، وبالتنسيق مع اتحاد الكرة عربة الفار ستتحرك اليوم من القاهرة لتصل إلينا قبل مباراة إنبي".

وأضاف عضو مجلس أسوان، فترة التوقف كانت مفيدة جدا لنا ونتمنى أن نحقق نفس النتائج الإيجابية في الدور الثاني، وعودتنا لأسوان ستشكل نقطة حاسمة فى بقائنا بالدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة