كواليس جديدة من حفل زفاف هانى عادل.. والزمالك فى مهمة صعبة الليلة "فيديو"

السبت، 10 أبريل 2021 12:00 م
كواليس جديدة من حفل زفاف هانى عادل.. والزمالك فى مهمة صعبة الليلة "فيديو" رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز الموضوعات والتريندات التي تصدرت صفحات التواصل الاجتماعى ومحركات البحث المختلفة.

وتناولت التغطية الخاصة الحديث عن كواليس حفل زفاف الفنان هانى عادل، والذى احتفل بزفافه على أحد الشواطئ، على فتاة من خارج الوسط الفني اسمها "دايموند"، وبدأ الشباب يتداولون فيديو له من حفل الزفاف أمام عروسته ويقول لها كلمات رقيقة.

ورياضيًا.. عرضت التغطية الخاصة، أن الزمالك في مهمة صعبة مساء الليل في دورى الأبطال، حيث سيواجه فريق تونجيث السنغالى في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

رغدة بكر
رغدة بكر

 الزمالك يدخل المباراة دى وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، في حين يحتل الترجي صدارة المجموعة بـ 10 نقاط ثم مولودية الجزائر يأتي بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط، وأخيرا تونجيث في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

واختتمت التغطية الخاصة التريندات بالحديث عن الكلاسيكو الإسبانى بين ريال مدريد وبرشلونة، وهى المباراة المنتظر إقامتها في التاسعة مساءا على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى قمة مباريات الجولة رقم 30 من الدوري الإسباني

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، ويأتي برشلونة وصيفاً ليه برصيد 65 نقطة، ثم ريال مدريد الثالث برصيد 63 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة