أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد جنوى.. بيرلو: علينا مواصلة الانتصارات وديبالا لن يبدأ أساسيا

السبت، 10 أبريل 2021 11:53 م
يوفنتوس ضد جنوى.. بيرلو: علينا مواصلة الانتصارات وديبالا لن يبدأ أساسيا بيرلو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أنه يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي، عندما يواجه نظيره جنوى مساء الأحد، في الجولة الـ30 من المسابقة، بعد الفوز على نابولي 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي.

وقال بيرلو، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يجب أن نقدم أداءً جيدًا في جميع المباريات المتبقية، وأهدافنا هي نفسها دائمًا، يوم الأربعاء أمام نابولي كانت هناك وحدة كبيرة في الهدف، وضد جنوى يجب أن تكون هي نفسها".

وعن الغيابات، قال أندريا بيرلو: "لا يزال ديميرال بحاجة لبعض الوقت للتعافي، تشيزني سوف يبدأ ضد جنوى، كيليني بخير، لقد قدم لي الكثير من العمل على الرغم من كونها المباراة الثالثة في أسبوع، كولسفيسكي ورامسي بخير ومتاحين".

وأضاف: "لا أعتقد أن ديبالا يمكن أن يبدأ أمام جنوى، كان لديه نصف ساعة جيدة ضد نابولي، لكنه يحتاج إلى المزيد للعب أساسيا، ربما لفترة أطول".

وتابع: "يجب أن نجد استمرارية النتائج، سيكون الفوز على نابولي عديم الجدوى إذا لم نفز على جنوى، لا أستطيع أن أشرح سبب خسارتنا للنقاط أمام الفرق الصغيرة، لكنها حقيقة وسنعمل عليها، هذه المباريات هي التي تحدد السكوديتو".

وعن الإسباني ألفارو موراتا، قال: "طلبت من موراتا قراءة المباراة وفعلها جيدًا، ربما يجعلك هذا أقل "رائعًا" أمام المرمى، لكنه لعب بشكل جيد".

وعن كييزا، قال بيرلو: "أقدم له النصائح التكتيكية والفنية، إنه جيد جدا في المساحات والمواجهات الفردية، لا يزال بإمكانه التحسن في إدارة الكرة ومواقف المباراة، إنه متعطش لكرة القدم ولديه رغبه كبيرة في التعلم، وهذه هي أفضل صفاته".
 
ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، بينما جنوى في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة