أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جلسة العفو بين كارتيرون وزيزو

الأحد، 11 أبريل 2021 02:36 م
تفاصيل جلسة العفو بين كارتيرون وزيزو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا منفردا مع أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق في معسكر مباراة تونجيث السنغالي التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقام كارتيرون بالحديث مع زيزو حول أسباب تراجع مستواه وعدم تركيزه في الملعب، وأكد له أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة تدور داخل الفريق وما يحيط بالفريق واللاعبين من أحداث، ولن يسمح بتجاوز اللاعبين أو الخروج عن النص.

وفوجئ زيزو بأن كارتيرون يعلم تفاصيل أزمة والده والتصريحات الإعلامية التي أطلقها والد زيزو والتي تخص مستحقاته وعقود اللاعبين زملاءه، حيث قال كارتيرون لزيزو : تصريحات والدك ستضعك في مشاكل كثيرة في الزمالك وعليك أن تمنع والدك من الحديث عن الفريق منعا لإثارة الأزمات حول الفريق.

وتعهد زيزو بعدم ظهور والده إعلاميا وكذلك عدم الحديث عن الأمور المالية وأزمات الفريق عبر وسائل الإعلام، كما وعده بالعودة للتركيز في المباريات واستعادة مستواه سريعا، وبناءا علي التعهد قام كارتيرون باشراك زيزو في جزء من مباراة الأمس بعدما كان يرغب في استبعاده من القائمة النهائية للمباراة قبل موعد انطلاقها بساعتين.

من ناحية أخرى أشاد أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك بالموقف الذى قام به إمام عاشور لاعب الفريق، بالحرص على حضور في مباراة الفريق أمام تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لدعم زملائه.

وقال "نبيه" إن عاشور أبدى التزامًا كاملاً في الفترة الماضية بالقرار الإداري الذي اتخذه الجهاز الفني تجاهه، مؤكدًا على أن فرض الانضباط من أهم الأسس التي يضعها الجهاز الفني بشكل عام داخل الفريق.

وأوضح المدرب العام لفريق الزمالك أن هناك تقييمًا لما يقدمه إمام عاشور بالامتثال لقرار الجهاز الفني، وأن الفترة المقبلة ستشهد عودته للفريق في الوقت المناسب.

وألتقى الزمالك أمس مع تونجيث السنغالى فى ختام دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا ، و انتهى اللقاء بفوز الأبيض برباعية مقبال هدف ، لكنه ودع البطولة بعد تعادل الترجى التونسى  مع المولودية الجزائرى

كانت ادارة الزمالك قررت ايقاف إمام عاشور والترديب مع فريق الشباب بالنادى  لما بر منه فى مباراة الفريق امام مولودية الجزائر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة