أكرم القصاص - علا الشافعي

دياب وزوجته يتعافيان من فيروس كورونا ويعلنان سلبية المسحة

الأحد، 11 أبريل 2021 07:29 م
دياب وزوجته يتعافيان من فيروس كورونا ويعلنان سلبية المسحة دياب وزوجته
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان محمد دياب فى تصريح لـ"اليوم السابع" عن تعافيه هو وزوجته هاجر الإبيارى من فيروس كورونا وأن المسحة الطبية التي أجراها جاءت سلبية، بعد أن أعلن منذ عدة أيام عن إصابته وزوجته هاجر الإبيارى، بفيروس كورونا "كوفيد - 19".

من ناحية أخرى، يتعاون المطرب دياب مع أكرم عادل فى أغنية جديدة للعرض فى شهر رمضان المقبل من ألحانه وتوزيعه، وهى من كلمات محمد البوغة، وقال موزع الأغنية أكرم عادل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": إنه سعيد بالتعاون مع صوت مميز مثل دياب، ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجميع عند طرحها.

وفى سياق آخر، يشارك دياب فى بطولة مسلسل "نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: أحمد السقا وأمير كرارة، مى عمر، نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة وليال عبد الخالق، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 كما طرح دياب، مؤخرا أحدث أعماله الغنائية بعنوان "يا دماغى" على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع إلهامى دهيمة وتحمل الطابع المقسوم، ويعود دياب بالأغنية إلى الغناء بعد فترة من الغياب والتى انشغل فيها بالتمثيل، وتدور كلمات الأغنية فى فلك البحث عن الراحة والسعادة، وتغيير السياسة فى الحياة، والبُعد عن الضغوط والمشكلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة