أكرم القصاص - علا الشافعي

شفاء فيراتي وفلورينزى من كورونا قبل موقعة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

الأحد، 11 أبريل 2021 07:22 م
شفاء فيراتي وفلورينزى من كورونا قبل موقعة بايرن ميونخ في دوري الأبطال فيراتي وفلورينزي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن شفاء الإيطاليين ماركو فيراتي وأليساندرو فلورينزي، نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي من الإصابة، بفيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الثنائي الإيطالي تعافى من فيروس كورونا، لذلك بإمكانهم اللحاق بقائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ، بعد غدٍ الثلاثاء، بعد أن فاز الفريق الفرنسي ذهابا خارج ملعبه بنتيجة 3-2 على ملعب "آليانز آرينا".

وكان اللاعبان قد غابا بسبب الإصابة بفيروس كورونا عن مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ الأربعاء الماضي، كما غابا عن الفوز أمس السبت على ستراسبورج بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ32 من الدوري الفرنسي.

وكشف باريس سان جيرمان عن إصابة فيراتي بالفيروس منذ 9 أيام، خلال تواجده في معسكر المنتخب الإيطالي خلال فترة التوقف الدولية.

وكان فيراتي قد غادر معسكر منتخب إيطاليا خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ، لكنه تعافى من الإصابة، وكان قادرا على اللحاق بلقاء البايرن، لولا الإصابة بكورونا.

وخاض لاعب خط الوسط أول مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضد أيرلندا الشمالية وبلغاريا، لكنه غادر معسكر منتخب الآزوري قبل رحلة ليتوانيا في الجولة الثالثة من التصفيات.
 
ويحتل باريس سان جيرمان وصافة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 663 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فريق ليل المتصدر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة