أكرم القصاص - علا الشافعي

صديقة كريستيانو رونالدو تصطحب أطفاله في مغامرة جديدة بدونه.. صورة

الأحد، 11 أبريل 2021 06:49 م
صديقة كريستيانو رونالدو تصطحب أطفاله في مغامرة جديدة بدونه.. صورة جورجينا رودريجيز مع الاطفال
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتاد عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، على مرافقة أطفالهم لعدد من المغامرات من حين لآخر، ودائماً ما توثق لحظاتهم معاً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، في ظل غياب والدهم المعتاد للمشاركة في المباريات مع فريقه الايطالى.

وفى صورة جديدة نشرتها صديقة الدون البرتغالى، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، ظهرت من خلالها وهى تصطحب اطفالها بدون والدهم وبدون شقيقهم الأكبر، في مغامرة جديدة لزيارة احدى الخيول.

وحرصت رودريجيز على كتابة تعليقها الساخر على الصورة قائلة "بينما يلعب الأب والأخ، نستكشف العالم"، مضيفه عدد من الايموجي الخاص بالأطفال والخيول التي تزورها.

 

جورجينا رودريجيز مع الاطفال
جورجينا رودريجيز مع الاطفال

وكانت قد كشفت تقارير صحفية أمس السبت، عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يراقب عن قرب موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي والذي تحوم الشكوك حول استمراره بالفريق بنهاية الموسم، حيث يخشى مسؤولو النادي الباريسى فقدان خدمات كليان مبابي الذي يقاتل  الملكي من أجل ضمه ويحاول الفرنسيون تجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2022 لكن لا يوجد جديد حتى الآن.

وبحسب Tutto Sport الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان يراقب رونالدو مما سيفتح الباب أمام احتمالية رحيل ماورو إيكاردي المطلوب في يوفنتوس حيث أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يخطط لضم  كريستيانو رونالدو من  يوفنتوس مقابل التخلي عن  ماورو إيكاردي في حالة رحيل  كيليان مبابي إلى  ريال مدريد الموسم المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة