قمة ساخنة بين توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الأحد، 11 أبريل 2021 05:00 ص
قمة ساخنة بين توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي توتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، نظيره مانشستر يونايتد على "إستاد توتنهام هوتسبير"، بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز السادس برصيد 49 نقطة.

يدخل فريق مانشستر يونايتد لقاء الليلة، من أجل رد الإعتبار بعد الهزيمة التى تلقاها الشياطين الحمر أمام توتنهام في الدور الأول بنتيجة 1-6.

توتنهام ضد مانشستر يونايتد 

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو قبل مواجهة مان يونايتد، بخصوص السداسية التي تلقاها السيبرز في الدور الأول، " أؤمن بأن هذه النتيجة لن تؤثر على الواقع الحالي، هذه الأمور تحدث، ولكنها تحدث بشكل منعزل".

ويستهدف البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل إقتحام المربع الذهبي، حيث يحتل النادي اللندني المركز السادس برصيد 49 نقطة.

على الجانب الأخر، يواجه فريق مانشستر يونايتد، منافسه توتنهام، لمواصلة سلسلة الإنتصارات خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تغلب على كلاً من مانشستر سيتي ووست هام وبرايتون بالدوري الإنجليزي على الترتيب.

هذا بالإضافة إلى الفوز خارج أرضه على غرناطة بهدفين نظيفين، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي الخميس الماضي، قبل جولة الإياب المقرر إقامتها 15 إبريل الجاري.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، خلفاً للمتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ 74 نقطة، وعلى الرغم من صعوبة اللحاق بالفريق السماوي ومنافساته على اللقب، إلا أنه يتمسك بالمركز الثاني حتى نهاية الموسم الجاري.

وعلق النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، على مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، قائلاً "يجب ألا نكتفي بالمركز الثاني في مان يونايتد ولن نكتفي بالمركز الثاني".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة