أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم بنزيما بعد فوز الملكى في الكلاسيكو: الحمد لله "صورة"

الأحد، 11 أبريل 2021 12:15 ص
كريم بنزيما بعد فوز الملكى في الكلاسيكو: الحمد لله "صورة" كريم بنزيما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادى ريال مدريد الإسباني، على الاحتفال بفوز فريقه اليوم على غريمه نادى برشلونة الإسبانى بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

ونشر بنزيما، صورته اليوم عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، بعد احتفاله لأول أهداف الملكى في المباراة، واكتفى بكتابه تعليق قائلاً: "الحمد لله، النصر".

سجل كريم بنزيما أول أهداف ريال مدريد في الدقيقة 14 من زمن المباراة ليواصل المهاجم الفرنسي سلسلة التهديف في المواجهات السبع الأخيرة في الليجا.

وأصبح كريم بنزيما رابع لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية على الأقل في الدوري الاسباني مع ريال مدريد بعد كل من: فان نستلروي (2007) كريستيانو رونالدو (4 مرات) جاريث بيل (2018).

وأضاف تونى كروس الهدف الثانى لصالح ريال مدريد في الدقيقة 28 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول للنجم الألماني في الكلاسيكو بعد 17 مباراة.

ويعد هدف كروس الأول الذي يأتي من ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في مباريات الكلاسيكو خلال هذا القرن، وذلك وفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" العالمية، ويعد هدف البرازيلي روبرتو كارلوس في 26 فبراير عام 2000، آخر هدف سجله الريال في الكلاسيكو من ركلة حرة.

وقلص أوسكار مينجويزا الفارق، بعدما أحرز الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 60 من زمن المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة