أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف درجات الحرارة فى أول يومين برمضان.. تغطية تليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 12 أبريل 2021 01:00 م
اعرف درجات الحرارة فى أول يومين برمضان.. تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية حالة الطقس
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستبدأ فى الارتفاع تدريجيا بداية من غد الثلاثاء أول أيام رمضان ، لكنه سيكون ارتفاعا طفيفا، ومع نهاية الأسبوع الجارى وبداية الأسبوع المقبل سيكون الارتفاع فى درجات الحرارة بشكل أكبر.

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع عن حالة الطقس من إعداد هدى أبو بكر وتقديم نسرين فؤاد ، أن الطقس اليوم مستقر بشكل كبير ودرجات الحرارة فى معدلاتها الطبيعية فى هذا الوقت من العام، مشيرا إلى أن درجة الحرارة فى القاهرة غدا 24 درجة ، وتتوالى درجات الحرارة فى الارتفاع لتصل يوم الأربعاء 27 درجة ، وتتجاوز يوم الخميس 30 درجة.

وقال شاهين، إن أول يومين فى رمضان سيكون الطقس مستقرا والارتفاع فى درجات الحرارة طفيفا، لكن مع نهاية الأسبوع الجارى وبداية الأسبوع المقبل ترتفع الحرارة، مع نسب رطوبة ليست عالية ، وأوضح أن ارتفاع درجات الحرارة سيستمر حتى الثلاثاء من الأسبوع المقبل.

وعن حركة الرياح ونشاطها خاصة وأنه كان هناك اضطراب فى الملاحة، وأكد أن حركة الرياح بدأت تقل حدتها وخلال الايام المقبلة سوف تستقر الملاحة سواء فى البحر الأحمر أو المتوسط أو قناة السويس، ولا توجد أتربة أو أمر مقلق بالنسبة لأصحاب الأمراض الصدرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة