أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يهزم سبورتنج 0/3 فى دورى رجال الطائرة

الإثنين، 12 أبريل 2021 05:53 م
الأهلى يهزم سبورتنج 0/3  فى دورى رجال الطائرة فريق طائرة الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، على نظيره سبورتنج بنتيجة 3 /0، فى إطار الجولة الـ 16 بنهائيات دورى رجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2020 / 2021.
 
فيما يقام فى تمام السادسة مواجهتى الداخلية مع طلائع الجيش، والطيران مع الاتحاد السكندرى، بينما يقام لقاء الزمالك مع الترسانة فى تمام الثامنة مساءا.
 
وأقيمت على مدارالجمعة الماضية، مواجهات قوية فى إطار الجولة الـ 15 بنهائيات دورى رجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2020 / 2021، وشهدت الجولة فوز كل من الأهلى على الترسانة 3 / 0 وطلائع الجيش على سبورتنج 3/2 والزمالك على هليوبوليس 3/0، بينما تأجل لقاء الطيران مع القناة. 
 
فيما شهدت الجولة الرابعة عشر فوز كل من: الطيران على الداخلية 2/3، والزمالك على بتروجت  1/3، والأهلى على هليوبوليس 0/3.
 
وكشف أيمن غزلان، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة  القائم بأعمال المديرالتنفيذى، عن إلزام الأندية باتباع كود الإجراءات الاحترازية المرسل من جانب وزارة الرياضة فى الموسم الجديد للحفاظ على سلامة اللاعبين والمدربين والإداريين، كما اشترط اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد على الأندية، فى نشرة تعليمات الموسم الجديد إصابة 3 لاعبين أساسيين فى الفريق الواحد، من أجل تأجيل لقاءات فى نهائيات الدورى.
 
وشهدت نشرة تعليمات جائحة كورونا ضرورة تطبيق نظام التباعد الاجتماعى، والعزل الفورى لأى اشتباه إصابة بفيروس كورونا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة