أكرم القصاص - علا الشافعي

ثنائي ريال مدريد يتفوق على باريس سان جيرمان في استفتاء جديد.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 12 أبريل 2021 02:44 م
ثنائي ريال مدريد يتفوق على باريس سان جيرمان في استفتاء جديد.. اعرف التفاصيل نيمار وكروس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مقارنة جديدة من الحساب الرسمي لبطولة دورى أبطال أوروبا، جمعت بين الثنائي فينيسيوس جونيور وتونى كروس، لاعبى نادي ريال مدريد الإسباني، والثنائي نيما ردا سيلفا وماركينيوس، لاعبى نادى باريس سان جيرمان.

وجاءت المقارنة حول استفتاء بين الجمهور والمتابعين عن أفضل ثنائي بعد اجتياز النادى الملكي والنادى الفرنسي مباراة الذهاب بدور الثمانية لبطولة دورى ابطال أوروبا.

استفتاء دورى ابطال اوروبا
استفتاء دورى ابطال اوروبا

وسرعان ما تصدر ثنائي ريال مدريد الاستفتاء بنسبة تقارب بسيطة، حيث حظي فينيسيوس وكروس على نسبة 55,3%، بينما حظي الثنائي نيمار وماركينيوس على نسبة 44,7%، في الساعة الأولى من الاستفتاء الذى شارك فيه حتى الان 21,337 شخص.

وكان قد حصد البرازيلي فينيسيوس جونيور جائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع لأول مرة في مسيرته خلال مباريات ذهاب دور الثمانية من المسابقة للموسم الحالي، والتي أقيمت مبارياتها خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الماضي.

وتفوق البرازيلي على الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي المرشحون معه على الجائزة.

وأحرز النجم البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور ثنائية في انتصار ريال مدريد على ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة